الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد عساف: فلسطين ليست تريند بل قضية يا أهل الخير (فيديو)

الثلاثاء 24/أكتوبر/2023 - 11:11 ص
محمد عساف
محمد عساف

 شارك الفنان الفلسطيني محمد عساف متابعيه بفيديو يوضح فيه مدى معاناة الشعب الفلسطيني جراء ما يحدث لهم من قبل الاحتلال الصهيوني من هدم وقتل لافتا إلى أنهم يعانوا هناك معاناة شديدة حيث لا يوجد ماء ولا كهرباء ولا وقود مشددا على ضرورة الدفاع عن القضية الفلسطينية ومقاطعة جميع منتجات الاحتلال.



 

وقال الفنان محمد عساف: أنا واحد من الناس، عائلتي كلها هناك، انشروا الكلمة.. ولا يقلل المرء من قيمة أي عمل على وسائل التواصل الاجتماعي، الوضع كارثي للغاية، أنتوا بتشوفوا جرائم قتل بالجملة.

 



محمد عساف: شهداؤنا ينحطوا على العين والرأس

 

وتابع: شهداؤنا ينحطوا على العين والرأس، لقد أمضوا 17 عامًا تحت العدوان الظالم، لقد فقدنا أصدقاء وأهلًا، ونتذكر أن فلسطين ليست تريند، بل قضية يا أهل الخير.


وأكمل عساف: أتمنى أن يساعدنا أحد في أي شيء ننشره.. غزة تعاني من الضغط والعدوان منذ 16 يوما، لا مياه ولا كهرباء، كيف نقدم خدماتنا الطبيعية في ظل القصف؟، ولا تنسوا مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال.


 


محمد عساف : غزة تتعرض للظلم والقصف والحصار

 

وخلال الأيام السابقة أعرب الفنان محمد عساف عن حزنه الشديد لما تمر به غزة من دمار وكافة أنواع الإجرام الشنيعة على يد الاحتلال الصهيوني المغتصب وكتب: لازالت غزة تتعرض للظلم والقصف والحصار، بيوت دمرت وعائلات شردت، وأطفال رضع ونساء قتلوا بدم بارد، عائلات بأكملها شطبت من السجل المدني، لم يبق شيء على حاله، لم يسلم البشر ولا الشجر ولا حتى الحجر، قصفوا المستشفيات والجامعات والمدارس والمساجد والكنائس دمروا كل شيء، تغيرت الملامح، ولكن غزة لا زالت صابرة، رغم كل هذا الألم والدمار الكبير".

 



اقرأ أيضا..

محمد عساف: دمروا كل شئ في غزة ولم يسلم البشر ولا الشجر والحجر



ads