الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

السجن 3 سنوات للكويتية فاطمة المؤمن في قضية الدهس

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 01:16 م
فاطمة المؤمن
فاطمة المؤمن

بعد فترة محاكمة دامت لعدة شهور حكمت محكمة الجنح الكويتية اليوم الموافق 25 أكتوبر بحبس الفاشينيستا فاطمة المؤمن 3 سنوات وسحب رخصة القيادة سنة في القتل الخطأ وتجاوز الإشارة الحمراء والقيادة فوق المعدل.

 



قضية الفاشونيستا فاطمة المؤمن

 

ارتكبت الفاشونيستا والمهندسة المعمارية فاطمة المؤمن حادثا أليما أسفر عن مقتل شخصين وإصابة 2 آخرين ويرجع ذلك إلى السرعة المفرطة التي كانت تقود بها، ووقع الحادث في تقاطع شارع السور مع طريق الملك فهد .

 

وما أثار غضب رواد التواصل الاجتماعي انتشار فيديو يوثق لحظة الحادث ويكذب كافة الإدعاءات الباطلة التي روجت في ذلك الوقت عبر بعض المواقع والأشخاص.

 



تعليق شقيقة فاطمة المؤمن 

 

وانتشرت العديد من الانباء حول أن سبب السرعة المفرطة هي محاولة الشباب التي قامت باصطدامهم التحرش بها مما استدعاها للهروب وزيادة السرعة عن المعدل المسموح به وتجاوز الإشارة الحمراء ولكن قد كذبت شقيقتها مريم المؤمن وهي المحامية الخاصة كل ما تم تداوله وأكدت أنها ادعاءات كاذبة وعارية تماما من الصحة كما أنها تؤمن بالعدالة والقانون ولم يحاولوا أبدأ تحريف ما حدث، وحرصت على تقديم  التعازي لأهالي الضحايا.


 

 

فاطمة المؤمن


تعد من أشهر البلوجرز في الكويت والخليج العربي ومن أهم الشخصيات العربية المؤثرة في عالم الجمال والموضة.


هي فاشونيستا كويتية تبلغ من العمر 30 عاما متخرجة من كلية الهندسة المعمارية، تعمل في مجال التجميل.


تمتلك شهرة وشعبية كبيرة، فلديها أكثر من مليوني متابع  على حسابها على إنستجرام أكثرهم من النساء اللاتي يحرصن على تقليد إطلالاتها واتباع نصائحها .

 


اقرأ أيضا..

 

فاطمة المؤمن.. آخر تطورات قضية الفاشونيستا الكويتية


 

ads
ads