الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نصرة من المنوفية.. سيدة تتبرع بـ400 جرام ذهب لمساندة الشعب الفلسطيني في غزة

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 08:01 م
نصرة عبدالفتاح تتبرع
نصرة عبدالفتاح تتبرع بالذهل للفلسطينيين

قررت السيدة نصرة عبد الفتاح، والتي تنتمي لقرية شما التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، التبرع بـ 400 جرام ذهب إلى بيت الزكاة المصري، بهدف تقديمها كمساعدات للأشقاء الفلسطينيين، وذلك في مبادرة إنسانية ووطنية تكشف التلاحم الشديد بين شعبي مصر وفلسطين، وتؤكد أن قضية فلسطين في قلب كل مصري ومصرية، وأن مصر هي بحق قلب العروبة النابض وأن الشعب المصري هو المدافعة الأول عن القضايا العربية والمساند له في محننه وشدائده.  

 

سيدة منوفية تتبرع بـ400 جرام ذهب للشعب الفلسطيني

وقالت السيدة نصرة عبد الفتاح، والتي تسكن في قرية شما التابعة لمركز أشمون في محافظة المنوفية، إنها فكرت في التبرع بما يوازي المليون جنيه مصري، وذلك من خلال تبرعها بمصوغاتها الذهبية التي تمتلكها، والتي يبلغ وزنها 400 جرام ذهب، إلى بيت الزكاة المصري، لتقديمها مساعدات للأشقاء في فلسطين الذين يعانون من قصف واعتداءات قوات الاحتلال الإسرائيلي عليهم. 


رأي أسرة نصرة عبدالفتاح في التبرع لـ غزة

وأكدت السيدة نصرة عبد الفتاح، أنها أخذت رأى أسرتها بالكامل قبل اتخاذ قرار التبرع، وأنهم رحبوا جميعهم بتلك الفكرة، وقالوا لها: "دى حاجتك وأنتي حرة ربنا يجازيكى عنهم كل خير". 

كما لفتت ابنة محافظة المنوفية إلى أنها لو كانت تمتلك أكثر من الذهب والمصوغات لديها، لما ترددت في التبرع بهم فى سبيل الله ولمساعدة الأشقاء الفلسطينيين. 

 

 سبب تبرع سيدة المنوفية للفلسطينيين في غزة 

وأضافت السيدة نصرة عبد الفتاح: ما دفعني للتبرع للشعل الفلسطيني في غزة، هو ما أراه بشكل يومي من جرائم الاحتلال وتعذيبهم لأشقائنا الفلسطينيين، وعلى الأخص الأطفال والسيدات والشباب، الذين يستشهدون كل يوم.  

 كما لفتت السيدة المتبرعة بذهبها للشعب الفلسطيني إلى أنها قابلت الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف، في مكتبه، والذي وجه لها الشكر لها على ما قدمته للأخوة الفلسطينيين، وهو ما اعتبرته شرفا كبيرا لها.


ads