الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حلمي بكر: رجلي مشلولة بسبب فلسطين

الأربعاء 25/أكتوبر/2023 - 11:11 م
حلمي بكر
حلمي بكر

عبر الموسيقار حلمي بكر عن حزنه الشديد لما يعاني منه الشعب الفلسطيني من هجمات شرسة من قوات الاحتلال الإسرائيلي، موضحا انه حالته الصحية تدهورت بشكا كبير، ولعل السبب الرئيسي في هذا التدهور هو تأثره بالأحداث الجارية من حوله.


حلمي بكر: حاسس إن رجلي مشلولة

أعلن حلمي بكر انه قام بإجراء العديد من التحاليل، والتي أثبتت أنه يعاني من ارتفاع معدل السكر في الدم، ما أثر على قدمه بشكل كبير حيث قال: "حاسس إن رجلي مشلولة".

وأشار إلى ان العديد من التحاليل الطبية التي قام بإجرائها، تؤكد أنه لا يوجد شيء خطير، مؤكدا أن السبب الرئيسي في تدهور حالته الصحية، هو حالته النفسية السيئة وتأثره بالأحداث التي تجري من حوله، خاصة ما تشهده الأراضي الفلسطينية من فتره عصيبة، مشيرا إلى أن هناك خطة ممنهجة للتعجيل بنهاية العالم.


حلمي بكر يتعرض للنصب

وكان حلمي بكر أمس عن تعرضه لعملية نصب كبيرة من قبل مدير أعماله، الذي قام بالنصب عليه وحصل على توقيعه على قرض قرابة 3 مليون جنية.

حيث صرح ان مدير أعماله أتى إلى منزله هو وموظف البنك، في الفترة التي كان يعاني فيها من الإعياء الشديد، حيث طلبا الحصول على توقيعه على مجموعة من الأوراق بحجة إجراء تحديثات على حسابه البنكي.


وأشار بكر إلى أنه اكتشف عملية النصب، بعدما لاحظ أن الراتب الذي يحصل عليه شهريا من الوديعة في البنك يقل، فتوجه إلى البنك، ليخبروه أنه قام بسحب قرض بمبلغ قرابة 3 مليون جنية، فقام حلمي بكر بالتوجه إلى قسم الشرطة، وتحرير محضر بعملية النصب التي تعرض لها، متهما مدير أعماله وموظف البنك.

ads
ads