الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

منى فاروق تحرر محضر سب وقذف ضد صديقها لسبب صادم

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 10:43 م
منى فاروق
منى فاروق


حررت الفنانة منى فاروق محضر سب وقذف في قسم شرطة الشيخ زايد، ضد أحد أصدقائها، والذي قام بالتعدي عليها لفظيا أثناء سيرها بالطريق العام بمدينة الشيخ زايد، حيث تلقت مديرية أمن الجيزة بلاغا من مي فاروق يفيد بتعرضها للسب والقذف من أحد أصدقائها ، بعدما حاول الحديث معها داخل مول تجاري، وبعد رفضها الحديث معه، تتبعها إلى خارج المول وقام بالتعدي عليها لفظيا أثناء قيادتها لسيارتها.


منى فاروق تحرر محضر سب وقذف ضد صديقها

قامت منى فاروق بتحرير محضر يفيد بتعرضها للسب والقذف من قبل أحد أصدقائها، في الطريق العام، بعد رفضها الحديث معه، وبعد تحريرها المحضر، تولت النيابة العامة التحقيق في الواقعة.

منى فاروق


تعد منى فاروق من الوجوه الشابة التي ظهرت مؤخرا ولاقت إعجاب النقاد والجمهور، وكان أول عمل قامت به هو مسلسل "الأب الروحي"، والذي لاقى نجاحا واسعا فور عرضه.

وبعدها توالت الأعمال الفنية التي شاركت فيها منى فاروق ومنها مسلسل "ظل الرئيس" و "رحيم" للفنان ياسر جلال، بالإضافة إلى مشاركتها في مسلسل "قيد عائلي"، وكل هذه المسلسلات حققت نجاحا كبيرا فور عرضها، وتركت بصمة في ذاكرة الجمهور.



يذكر أن أحدث الأعمال التي قامت بها منى فاروق هو مشاركتها في مسلسل " "أيام"، والذي يشارك فيه العديد من النجوم منهم: حورية فرغلي، شيرى عادل، وأحمد صفوت، وسلوى خطاب، وميدو عادل، ومحمود حجازى، ورياض الخولى، وندى موسى، مى القاضي، وحجاج عبد العظيم ولقاء سويدان، وسماح السعيد، حنان يوسف، صفاء جلال، محمد دسوقى ومحمد مغربي.

وهو مسلسل تدور أحداثه في 45 حلقة، من تأليف سماح الحريرى وإخراج محمد أسامة.

ads