الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حفلة ويجز في كندا تتحول إلى مظاهرة لدعم فلسطين (فيديو)

الخميس 26/أكتوبر/2023 - 11:51 م
ويجز
ويجز

حرص ويجز على تقديم الدعم والتضامن الكامل مع القضية الفلسطينية، وذلك من خلال محاولة إيصال صوت الفلسطينيين إلى العالم كله، وظهر ذلك من خلال حفلته التي نظمها في كندا، والتي تحولت إلى مظاهرة سلمية لدعم غزة، والمطالبة بتحرير غزة.


ويجز يرفع العلم الفلسطيني في كندا

نشر ويجز على حسابه الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، فيديو لحفله الذي أقامه في كندا، حيث تعالت الأصوات داخل الحفل والتي تنادي بالحرية لفلسطين، كما طالب جمهوره داخل الحفل لفتح بث مباشر مطالبين بالحرية للفلسطينيين.



بالإضافة إلى إعلانه بالتبرع بجزء كبير من أباح حفلاته؛ لنصرة أهالي غزة والشعب الفلسطيني، وكذلك توفير العديد من المساعدات الإنسانية اللازمة للفلسطينيين

ويجز يدعم غزة


سبق وقام ويجز بكتابه منشور على موقع انستجرام قائلا: "بينما تنفطر قلوبنا على إخواننا في غزة والعنف المستمر، نعتقد أنه من الضروري استخدام منبرنا وصوتنا للوقوف تضامنًا مع فلسطين خلال هذه الأوقات المأساوية، لقد قررنا استخدام هذه الجولة وصوتنا لرفع مستوى الوعي حول المعاناة المستمرة لإخواننا وأخواتنا الفلسطينيين، والتي تحملوها لسنوات".

وتابع ويجز: "في إطار سعينا لتقديم الدعم لشعبنا الفلسطيني والمدنيين في غزة والضفة الغربية، سيتم التبرع بجزء من أرباح جولتنا القادمة لجهود الإغاثة ورفع المعاناة عنهم.. نريد أن نقدم أكبر قدر ممكن من المساعدة والوعي".


كما قام ويجز بنشر فيديو ظهر فيه وهو يشارك في مسيرة احتجاجية في العاصمة البريطانية، مطالبين بضرورة وقف إطلاق النار، وكذلك وقف عملية التدخل العسكري والإبادة العرقية التي يقوم بها جيش الاحتلال في حق الفلسطينيين.

ads
ads