السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بعد حادث المول.. منى فاروق مشوار من الأزمات لا ينتهي

الجمعة 27/أكتوبر/2023 - 09:44 م
منى فاروق
منى فاروق

تقدمت الممثلة منى فاروق ببلاغ إلى قسم شرطة أول أكتوبر، تتهم فيه صديق سابق لها بمحاولة التحرش بها، وملاحقته بالسيارة لها، والتعرض لها بالسب والقذف في إحدى المراكز التجارية الشهيرة بمدينة الشيخ زايد، بينما أمر مدير مباحث الجيزة بإحالة المتهم إلى النيابة لمباشرة التحقيق معه. 


ملابسات حادث منى فاروق

تفاجئت الممثلة منى فاروق بصديق سابق لها، وكان يتعرض لها في أحد المراكز التجارية الشهيرة في مدينة الشيخ زايد، حيث قام الصديق السابق لفاروق بمحاولة التعرض لها وحاول إيقافها للحديث معها، لكن رفضت مني، فقام بالسير خلفها بسيارته، ثم تعدي عليها بالسب والقذف.


أبرز المعلومات عن مني فاروق 

- منى فاروق ممثلة مصرية سبق لها العمل في مجال الإعلانات.
- حققت نجاحاً باهراً في فيلم الخلبوص من بطولة محمد رحب (2015).  
- اشتهرت بدورها في المسلسل التلفزيوني الشهير العراب / الأب الروحي (2017- 2018).  
- شاركت مع الممثل ياسر جلال في بطولة مسلسل رحيم في رمضان (2018)، ومسلسل ظل الرئيس (2017).



- تم إخلاء سبيلها في عام 2019، بعد حبسها بتهمة التحريض على الفسق من خلال ظهورها في فيديو إباحي. وكانت قوات الأمن المصرية قد ألقت القبض على الممثلة المصرية فاروق، في مارس 2019، بتهمة ارتكاب فعل فاضح من خلال الظهور في مقاطع فيديو إباحية.

وزعمت الممثلة أن المخرج المصري خالد يوسف قام بتصوير هذه الفيديوهات لهما عام 2015 في شقته بحي المهندسين. كما أقرت فاروق بأن المخرج تزوجها وأنها استجابت لكل طلباته لمساعدتها في مسيرتها الفنية ومنحها الأدوار في الأعمال الفنية. 

خالد يوسف يهرب إلى باريس عقب فضيحة منى فاروق 

وألقت قوات الأمن القبض على الممثلة من فاروق عقب انتشار الفيديو الإباحي لها، وصرح المخرج المصري خالد يوسف أنه قرر الذهاب إلى فرنسا لزيارة زوجته وابنته، وليس للهروب، وأنه سيقوم بتوضيح بعض الأمور لجمهوره قريبا. 


اقرأ أيضا..

ads