الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حظك اليوم وتوقعات الأبراج السبت 28 أكتوبر 2023

السبت 28/أكتوبر/2023 - 11:52 ص
حظك اليوم وتوقعات
حظك اليوم وتوقعات الابراج


يبحث الكثير من الأشخاص عن حظك اليوم بشكل مستمر مع بداية أى يوم جديد، حيث ينتظر محبو الأبراج إلقاء نظرة عليها قبل القيام بأي مهام في اليوم، ربما يكون ذلك سببا في دفعهم نحو التفاؤل، لذلك نستعرض لكم فى السطور التالية توقعات الأبراج وحظك اليوم السبت 28 أكتوبر 2023 على الصعيد العاطفي والمهني والصحى.



برج العذراء


يعتبر مولود برج العذراء من الشخصيات التي يمكن الاعتماد عليها، في حالة إذا طُلب منه القيام بأي شيء يبحث جاهدًا من اجل القيام بها في أسرع وقت ممكن.


في الفترات المقبلة يعيش مولود برج العذراء حياة مليئة بالهدوء المهني  والاستقرار لكن هو بحاجة للحد من التعرض للضغط النفسي ويفضل أن يفصل حياته

تعامل بحرفية مع شريك حياتك وحاول أن تتبادل معه الهدايا والكلمات الطيبة وابتعد عن فعل الأمور التي تتسبب في حدوث مشكلات بينكم، في الفترات الحالية

انت بصحة جيدة فحاول أن تتجاهل أي أسباب لحدوث أزمات صحية وتجاهل الأحاديث السلبية، التي تحول حالتك المزاجية إلى حالة من الملل والتوتر، أيضًا تناول الأكلات المقربة لقلبك فقد تزداد سعادة

 

برج الثور


يتميز مولود برج الثور بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تمتعه بشخصية قيادية، وطيب القلب وطموح لذلك يخطط دائماً للوصول لهدفه وتحقيق ما يتمناه في المستقبل.


 
ضع خطة جديدة تساعدك على إنجاز عملك في أقرب وقت ممكن، ولا تتكاسل مرة أخرى حتى تحقق ماتحلم به خلال الفترة المقبلة.

 ساعد شريك حياتك طوال الوقت ودعمه نفسياً، وحاول أن تشاركه في هواياته المفضلة حتى تعيشان حياة هادئة مستقرة كما كنت تحلم طوال الوقت.

احصل على قسط كافٍ من النوم حتى تستطيع التركيز في عملك، وتجنب الإفراط في تناول الطعام حتى تتخلص من السمنة التي أصيبت بها بسبب اتباعك لنظام غذائى غير صحى.

 

برج القوس

 
يتميز مولود برج القوس بالعديد من الصفات الإيجابية والتي منها تفاؤله الدائم الذى يجعله بمثابة طاقة إيجابية لمن حوله، كما يسعى دائماً لتحقيق حلمه على أرض الواقع.


 
لا تقلق أو تتوتر أو حتى تسمح لأى طاقة سلبية تحتلك مرة أخرى حتى لا ترتكب أي خطأ في عملك خلال الفترة المقبلة، وتشعر بالحيوية والنشاط.

 عبر عن مشاعرك لشريك حياتك حتى يبادلك نفس الشعور وتصبح حياتكما هادئة مستقرة كما كنت تحلم طوال الوقت.

اتبع نظام غذائى صحى مناسب لك، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة مرة أخرى حتى تحافظ على صحتك، كما عليك بممارسة التمارين الرياضية بشكل يومى.

 
 

برج السرطان


يتميز مولود برج السرطان بالعديد من الصفات والتي منها طيبة القلب والقدرة على تحمل المسئولية، كما يتحلى بالشجاعة التي تدفعه لمواجهة المخاطر في أي وقت.


 
لا تنفعل على زملائك وناقشهم بهدوء حتى تصل معهم لفكرة مميزة تساعد المؤسسة التي تعملون بها على النجاح والتفوق خلال الفترة المقبلة.

حافظ على علاقتك القوية بشريك حياتك، ولا تعانده طوال الوقت، واعمل خلال الفترة المقبلة على تحسين علاقتك به، وإياك وأن تفسد حياتك معه مرة أخرى.

حافظ على صحتك واتبع تعليمات الطبيب المعالج، ولا تفرط في تناول الأطعمة الدسمة حتى تحافظ على رشاقتك.



برج الحمل


يتميز مولود برج الحمل بعدة صفات منها تمتعه بشخصية قيادية لذلك فهو مؤهل طوال الوقت لتولى المناصب الإدارية، وعاشق لحياته العائلية ودائماً ما يسعى لتقوية علاقته بشريك حياته.

 
 
لا تعيش طوال الوقت على مكاسب الماضى، وفكر خلال هذه الفترة في تحقيق مكاسب أخرى في المستقبل حتى تشعر بالنجاح والتفوق طوال الوقت.
 
ساعد شريك حياتك في حل المشاكل التي تواجهكما طوال الوقت وتجعلكما تشعران بالتعاسة، وحاول أن تجدد حياتك معه وتتخلصان من الروتين .
 
تجنب الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة والغنية بالملح، وأحرص على شرب الماء أغلب الوقت حتى ترطب جسمك وتشعر بالحيوية والنشاط.

 

برج الدلو


مولود برج الدلو يتميز بعدة صفات منها أنه صادق في حديثه مع من حوله، وجاهز لمد يد المساعدة في أي وقت، ومن السهل أن يتأقلم مع كل المتغيرات التي حوله.


عليك أن تصبر مع الناس التي تتعامل معها، ولا تغضب من أقل شيء، ولا تتمسك برأيك، وكن أكثر مرونة، حتى تحقق طموحك في وظيفتك، بكل هدوء.

عليك أن تتعرف على شريك حياة جديد ليكون داعم لك وتشعر بالسعادة في وجوده، وأن يكون به الكثير من الصفات الروحية والفكرية التي تبحث عنها، لسعادة مطلقة.

قلل من تناول الكافيين الذى تتناوله خلال ساعات اليوم، والذى يجعلك مستيقظ لأكبر فترة من الوقت، ونام بشكل مبكر، مع الحرص على تناول اللبن في المساء إذا شعرت بالأرق.

 

برج الجوزاء


مولود برج الجوزاء يتميز بعدة صفات منها أنه اجتماعى من الطراز الأول، ويملك شعبية واسعة كبيرة، لأنه يمتلك لباقة عالية، تجعله يكون أصداقاء بسهولة كبيرة.

 

حاول أن تنسى نقاط ضعفك، وتعمل على تقوية قدراتك ومهاراتك المهنية من خلال أخذ دورات لتطوير الذات، لتصبح شخص قوى، لا يهتز أمام الصعاب والتحديات المختلفة.

حاول أن تخطط لعمل عشاء رومانسى لك ولشريك الحياة، لتشعر بالسعادة والبهجة في صحبته، مع الخروج لعمل نزهة مفاجئة، ليشعر بالتجديد وزيادة الروابط العاطفية بينكما.

حاول أن تقلل من تناول النشويات والأطباق الشهية من المكرونة والأزر، حتى تقل من الوزن الذى أكتسبته الفترة الماضية، وتصل لوزن مثالى تحلم به لتشعر بالثقة.

 

برج الحوت


مولود برج الحوت يتميز بعدة صفات منها أنه عاطفى بدرجة كبيرة، وينجرف بمشاعره بشكل كبير، وحساس بدرجة عالية، ويتعامل مع من حوله بشكل بعيد عن الواقع.



حاول أن تلتزم بعملك بشكل كبير، ولا تؤجل عمل اليوم إلى يوم أخر، مع القيام بالمهام المكلف بها بشكل واضح، حتى تنتهى من عملك بسرعة دون أن تشعر بالإحباط والقلق.
 
أجلس مع عائلتك بعض الوقت، لتكون ذكريات سعيدة مع أطفالك وشريك الحياة، والتحدث عن الأمور الممتعة، وعمل رحلة قصيرة لأسرتك، للترفيه عنهم.

حاول أن تقوم بالتمارين الرياضية كل صباح مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة الطازجة، مع شرب الماء، وتنظيم مواعيد النوم في المساء.



برج العقرب


مولود برج العقرب يتميز بعدة صفات منها أن لديه ذكاء حاد، وقادر على السيطرة على إنفعالاته بسهولة شديدة، ومن السهل أن يواجه أي مشكلة بكل شجاعة وجرأة.


أنت تمتلك إخلاص شديد لوظيفتك وتتمتع بحب العمل، والقدرة على مساعدة من حولك بكل ود، مع معرفة الجميع بكل قدراتك العالية التي تدعم من حولك يشعر بالفخر لكونه يعرفك.

حاول أن تعطى أهتمام كبير لمن تحب، ولا تتركه بمفرده، وتحدث معه طوال الوقت وأعرف ما الذى يحبه، وأسمع حديثه بتركيز حتى تعيش معه بسعادة طاغية.

أرتدى الملابس المناسبة للطقس، مع تناول الطعام الصحى الذى يحتوى على الخضروات والفاكهة، مع شرب الماء بكثرة خلال ساعات اليوم، لتشعر بالنشاط والحيوية.



برج الميزان

 

يمتاز مولود برج الميزان بالجمال والشياكة و المظهر الجذاب يمتلك ملامح طيبة، جد التعبير عما بداخله، يجيد ممارسة التمارين الرياضية، محب للعلاقات العاطفية والاجتماعية


 
حاول أن تنهي أي خلافات في العمل للحصول على استقرار مهني في الفترات المقبلة بالإضافة إلى السرعة في الانتهاء من المهام المطلوبة والحصول على تحقيق هدفك
 
 برج الميزان هناك طاقة من الحب تحوم حولك فحاول أن تستغل الفترات المقبلة وتعترف عما بداخلك لشريك حياتك وتحاول أن تسرع بقضاء أفضل وقت مع شريك حياتك
 
سوف تنتهي فترة التعب وتحصل على فترة راحة تجعلك تنعم بالحياة فحافظ على تناول أكلات صحية خالية من السكريات في الفترات المقبلة
 


برج الجدى


 يعرف عن مولود برج الجدي انه شخصية طيبة القلب ، جيدة التعامل، محب للعائلة، وتقديم الدعم للأخرين، جيد التعامل مع الأشخاص المقربين لقلبه، رومانسي، يجيد إدارة العلاقة العاطفية


 
انت دائم السعي فحاول أن تستمر وتعمل على تجديد الخطط وحاول أن تطرح افكارك على مديرك قبل البدء في تنفيذها، في الفترات المقبلة
 
انت تعيش أفضل أيام حياتك مع شريك حياتك في الفترات الحالية لذا استمر على تقديم الدعم والمناقشة الايجابية  بينكم فيما يخص العلاقة

انت تبذل جهد كبير جدا للحصول على وزن مثالي فحاول أن تبتعد عن الأكلات المليئة بالدهون وحاول ان تبتعد عن العاب القوة لكن كن متنوع في التمارين.



برج الأسد

                                                                         
شخصية برج الأسد من الشخصيات القوية صاحبة القرارات الحاسمة، أحيانا يكونوا متسرعين في القرارات التي تخص حياتهم الشخصية بسبب العصبية  وعدم التحكم في المشاعر.



من الأفضل أن تتجنب الأحاديث الخارجية التي لا تخص العمل، وحاول أن تبدع وتجعل تركيزك في العمل بطريقة أفضل ، مع مراعاة التعامل مع الجميع لكن في نطاق العمل فقط.

ابتعد عن الأمور التي تجعلك تندفع بقوة مما يتسبب في خسارة لعلاقتك بالأخرين وتناقش بهدوء مع شريك حياتك ، حاول أن تجعل رأيه جزء  من حل المشكلات.

مارس التمارين الرياضية وحاول أن تتخلص من الدهون الزائدة ولا تحاول الافراط في تناول الحلويات في الفترات المقبلة لكي لا تحدث لك المشكلات التي تتسبب في السمنة أو التغيرات غير المقبولة في شكل جسمك.
 


ads