الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

9 أفكار لأزياء الهالوين مستوحاة من أفلام وأغاني هوليوود

السبت 28/أكتوبر/2023 - 09:49 م
أزياء لعيد الهالوين
أزياء لعيد الهالوين

يلوح عيد الهالوين، أو كما يعرف في الوطن العربي بعيد الهلع أو الرعب، في الأفق، وقد بدأت عجلة البحث عن الزي المثالي، خاصة بالنسبة للذين يتخذون القرار في اللحظة الأخيرة، حيث يعتمد البعض على أزياء كلاسيكية خالدة أو أزياء تعد مرجعا لثقافة البوب الرائجة منذ التسعينيات، ويمكن أن يشهد عيد الهلع هذا العام عروض خدعة أو حلوى باربي وشخصية فيلم أوبنهايمر (مخترع القنبلة الذرية). لذلك تقدم لكي «هير نيوز» 7 أفكارًا سريعة ومبتكرة للأزياء المناسبة لهذا العيد.



أفكار لأزياء عيد الهالوين (يوميات الأميرة ميا) 

تقدم شخصية الأميرة ميا زي بسيط وساحر في عيد الهالوين، حيث يمكن اختيار التاج الرقيق والنظارات الشمسية وسماعات الرأس، بالإضافة إلي ارتداء فستان أبيض بسيط لإكمال المظهر، وتعد شخصية ميا من فيلم "يوميات الأميرة"، واحدة من الأيقونات الخاصة بثقافة البوب الأمريكية الرائجة. 

الإفطار عند تيفاني: أزياء عيد الهالوين 

قد تستوحي الفتاة مظهرها في عيد الهالوين من خلال شخصية فيلم وجبة الإفطار في تيفاني، هولي جوليتلي المفعمة بالحيوية والتي لعبت دورها الممثلة أودري هيبورن. فكل ما تحتاجيه هو فستان أسود طويل، وقفازات، وتاجًا، وتسريحة محدثة أنيقة بقصة شعر رقيق تشبه تسريحة الأميرات. 


أو يمكن اختيار طقم بيجامة هولي الشهير من خلال ارتداء قميص أبيض كبير الحجم بأكمام طويلة، مع قناع عين أزرق.

سبايس جيرلز




ويمكن الانطلاق في رحلة رائعة والعودة إلى العقد الأول من القرن الحادي والعشرين، حيث يمكن ارتداء زي إحدى فتيات فرقة سبايس جيرلز الغنائية في عيد الهالوين، فيمكن اختيار فستانًا بسيطًا متوسط الطول، وكعبًا أسود، وربما حتى شعرًا مستعارًا بقصّة بوب لإكمال المظهر، ويمكن اختيار زي فردي بشكل مثالي، أو اختيار زي جماعي لمجموعة من الصديقات مستوحى من فتيات الفرقة الشهيرة.



زي ميا والاس في عيد الهالوين 

يمكن اختيار ارتداء ملابس شخصية ميا والاس الشهيرة من فيلم خيال رخيص، في عيد الهالوين، والمكون من قميص أبيض وتنورة قصيرة سوداء وشعر مستعار أسود ولمسة من الدم المزيف، والتي ستكمل هذا المظهر الجريء دون عناء.


السيد والسيدة سميث

للحصول على زي يتطلب الحد الأدنى من الجهد ولكنه لا يزال يبدو رائعًا، ارتدي مع زوجك قميص أبيض وسروال قصير بنفس اللون، وحذاء أحمر، كما يمكنك أن تختاري الشعر المموج الفوضوي ومكياج طبيعي لإبراز مظهر أنجلينا جولي وبراد بيت في فيلم السيد والسيدة سميث، حيث يصلح هذا الزي أيضًا للأزواج.


بريتني سبيرز في عيد الهالوين 

يعيش مظهر بريتني سبيرز في الفيديو كليب الخاص بأغنيتها الشهيرة "مرة أخري"، في ذاكرة جيل التسعينات حتى الآن، حيث يمكن الاعتماد على مظهر بريتني سبيرز في عيد الهالوين، والمكون من تنورة تلميذة مع قميص باللون الأبيض، وشعر مصفف على شكل ضفيرتين لإكمال المظهر الطفولي الخاص بتلميذة المدرسة.


جاتسبي العظيم في عيد الهالوين 

يمكن الاعتماد في عيد الهالوين على زي شخصية فيلم جاتسبي العظيم، والتي تعود إلى فترة العشرينيات الصاخبة، والمستوحي من رواية سكوت فيتزجيرالد الشهيرة، فكل ما تحتاجه هو فستان مزين بشراشيب، وقفازات، وغطاء رأس من الريش لإكمال المظهر الصاخب. 



اقرأ أيضا.. 

ads
ads