الأربعاء 22 مايو 2024 الموافق 14 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يصدم الإعلام الإسرائيلي: سأجسد شخصية أبو عبيدة (فيديو)

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 12:45 م
محمد رمضان
محمد رمضان

أثار الفنان محمد رمضان الجدل في الساعات الماضية بعد رده الناري على الفنانة العاشرة الإسرائيلية التي تهاجمه وتحث الجمهور على عدم مشاهدة أعماله الفنية بعد تضامنه مع أهالي غزة وتوجيه رسالة للحكام العرب بالتضامن من أجل دعم الشعب الفلسطيني.

 



رد محمد رمضان على الإعلام الإسرائيلي

 

وقال رمضان عبر فيديو نشره على كافة حساباته بالسوشيال ميديا : الفنانة العاشرة الإسرائيلية بتهاجمني بعد دعمي لغزة وعشان بقول للحكام العرب تكاتفوا من أجل فلسطين. وبيقولو للناس متفرجوش عليا تاني.

 

وأضاف: وأنا عايز أقولكوا أن ده أقل واجب اعمله اتجاه اخواتي والواجب التاني اللي هعمله نجسد شخصية أبو عبيدة في مسلسلي القادم.

 



تفاعل الجمهور


وتفاعل عدد كبير من رواد التواصل الاجتماعي مع تلك الرد القوي الذي وجهه الفنان محمد رمضان للإعلام الإسرائيلي مشيدين بموقفه الشجاع ودعمه لأهالي غزة والقضية الفلسطينية ضد الاحتلال الصهيوني المغتصب.

 



محمد رمضان عن الأوضاع في غزة وانشغاله بأعماله 

 

وخلال الفترة الماضية عقب الفنان محمد رمضان على الأوضاع الراهنة التي تشهدها غزة من خلال بوست عبر حسابه على إنستجرام أبدى فيه دعمه للشعب الفلسطيني ورفضه لما يحدث لهم وضرورة إيقاف ضرب النار من قبل العدو الصهيوني موضحا أن انشغاله بعمله جاء من بابا التزامه ببنود عالمية لا يستطيع الإخلاء بها وكتب قائلا: "لا أستطيع الانقطاع عن عملي نظرًا لالتزامي بعقود مع شركات عالمية، ولكن لم ولن أنسَ إخوتي الفلسطينيين بالدعاء حتى في حفلاتي خارج المنطقة العربية".

 

وتابع: "أنا وكل فريق عملي ومؤسستي نعمل منذ ثلاثة أيام لإرسال المعونات اللازمة لهم.. وفي صلاة الجمعة الماضية هنا في كوت ديفوار، طلبنا من إمام المسجد الدعاء للشهداء من النساء والأطفال وأن يصبر قلوبنا جميعًا".

 



اقرأ أيضا..

محمد جمعة لـ محمد رمضان: «سلاحنا عمره ما يصدي وجيشنا يعرف إمتى يتكلم»



ads
ads