الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد جمعة لـ محمد رمضان: «سلاحنا عمره ما يصدي وجيشنا يعرف إمتى يتكلم»

الخميس 19/أكتوبر/2023 - 11:48 م
محمد جمعة ومحمد رمضان
محمد جمعة ومحمد رمضان

كتب الفنان محمد جمعة منشورا على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، هاجم من خلاله تصريحات الفنان محمد رمضان عن أسلحة ومعدات الجيوش العربية حيث قال: "سلاحنا عمره ما يصدي علشان اللي واقف عليه رجالة، والرجالة بس هيا اللي تعرف امتي تتكلم وإزاي".



فيديو محمد رمضان في دعم القضية الفلسطينية

وكان  الفنان محمد رمضان قد خرج في فيديو على حسابه الشخصي بموقع انستجرام معلنا رفضه ما يحدث داخل غزة من اعتداءات ومذابح وحشية حيق قال: "ربنا يصبر أهالي الشهداء ويرزقهم الاستقرار والنصر القريب إن شاء الله".


وتابع محمد رمضان: "كم الرسايل اللي بتجيلي إني أنزل حاجة وعايزين صوتنا يوصل، لمين؟ بره بلادنا".
واستطرد: صوتنا يوصل لبلادنا اللي عندها جيوش وأسلحة وبنشتري أسلحة ودبابات وطيارات، وبنسبها لحد ما تصدي وتترمي، هنستخدمها امتى؟".

وظهر على محمد رمضان الانفعال الشديد من الصمت العربي حيث قال: صوتنا يوصل لمين بره، إحنا عايزين مين بره يدافع عننا؟، ده قمة الجبن وعدم الرجولة عشان نقول عايزين نكتب بالإنجليزي عشان يعرفوا بره إن إحنا بننضرب، وأنت فين أنت؟،  فين بلدك وفين جيشك، مين هيدافع عن عربي زيي وزيك، ما نقول كلام عاقل".


نقابة المهن التمثيلية تتضامن مع الشعب الفلسطيني

أعلنت نقابات المهن في مصر دعمها الكامل للقضية الفلسطينية، كما قامت بعمل وقفة احتجاجية  بمقر النقابة؛ تنديدا بالمجازر التي يقوم بها الاحتلال الإسرائيلي في حق الشعب الفلسطيني، وتعالت أصوات الهتافات المطالبة بحق الفلسطينيين في أرضهم، معلنين رفضهم التام لفكرة تهجير الفلسطينيين من أرضهم إلى داخل الأراضي المصرية في سيناء. ومن بين الهتافات "لا تهجير ولا توطين والأرض لفلسطين، غزة غزة نصر وعزة،

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

اقرأ أيضا..

محمد رمضان ينفعل على الجيوش العربية: بنشتري أسلحة ودبابات ونسيبها تصدي ونرميها (فيديو)


 



ads