الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

علا غانم تنهار باكية بسبب غزة: مش قادرة أعيش حياتي

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 01:15 م
علا غانم
علا غانم

علقت الفنانة علا غانم على الأحداث الجارية التي تشهدها غزة من قتل وسلب لحريتهم وأرضهم من قبل الاحتلال الصهيوني المغتصب وذلك خلال تصريحات تلفزيونية لها أثناء تطوعها ضمن مؤسسة الهلال الأحمر لمساعدة ضحايا غزة.

 

وقالت علا غانم وهي تنهار باكية: عايزة اقولكم كلنا معاكم وبنحبكم جدا وكل واحد بيحاول يعمل اللي يقدر عليه ومسموح بيه وإحنا مش قادرين نستأنف حياتنا بشكل طبيعي.

 

وتابعت: لو في حرب في غزة لا إحنا معاكم إحنا مش قادرين نستأنف حياتنا الطبيعية في مصر.

 



آخر أعمال علا غانم

 

وعلى الصعيد الفني شاركت الفنانة علا غانم مؤخرا في فيلم أولاد حريم كريم وقد علقت على الانتقادات التي لاقت الفيلم من قبل الناقد الفني طارق الشناوي وذلك عبر لقاءها في برنامج يحدث في مصر لافته أن الفنان يعيش مع الانتقادات وهي جزء كبير من عمله ولكن لا يجب أن تحمل تلك الانتقادات كلاما جارحا أو مسيءً.

 

وأشارت إلى أن ما أعجبها في الجزء الثاني أن القصة تطورت بشكل كبير عن الجزء الأول  فشملت جيلين مختلفين حيث كانت لدى كل شخصية مشاكلها الخاصة التي تعكس الكثير من واقع المجتمع.

 

 


فيلم أولاد حريم كريم

 

الفيلم يعد استكمالا للجزء الأول حريم كريم والتي كانت تدور أحداثه حول زوجين يحدث الطلاق بينهما فيلجأ كريم لمصالحة زوجته عن طريق زميلاته أثناء الجامعة.

 

ويشارك في بطولة الفيلم كل من بشرى، مصطفى قمر، داليا البحيري، علا غانم، بسمة، خالد سرحان، أيام مصطفى قمر، رنا رئيس، هنا داود وغيرهم.

 



اقرأ أيضا..

علا غانم: الفنان حساس بطبعه عشان كدة بينجح (فيديو)


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.


ads