السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبطال عائلة مرزوق أفندي للفلسطينيين: تمسكوا بأرضكم (صور)

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 09:42 م
أبطال مسلسل عائلة
أبطال مسلسل عائلة مرزوق أفندي

نظم أبطال المسلسل الإذاعي "عائلة مرزوق أفندي" وقفة تضامنية مع الشعب الفلسطيني، ضد ما يتعرض له من انتهاكات وإبادة جماعية في قطاع غزة لازالت مستمرة منذ 21 يوما، دون رحمة أو شفقة لأرواح هؤلاء الأبرياء، بالإضافة إلى الذعر الذي دب في قلوب ووجوه الأطفال والكبار والنساء والشيوخ.


أبطال مسلسل عائلة مرزوق أفندي في وقفة تضامنية مع غزة

شارك في الوقفة التضامنية أبطال المسلسل الإذاعي عائلة مرزوق أفندي وهم: عفاف شعيب، أحمد ماهر، نسمة محمود، نادر نور الدين، ميرال عيد، سلوى عطية، هند سلامة، وفاء السيد، عمر عسران، حيث وجهوا حديثهم للشعب الفلسطيني، معلنين تضامنهم الكامل معهم، كما طالبوهم بعد الخروج من أرضهم ولا يتخلوا عنها أبدا، كما دعوا لهم بالثبات على موقفهم.

عفاف شعيب للفلسطينيين: القدس عربية وستظل عربية


وقالت عفاف شعيب في كلمتها أثناء الوقفة التضامنية: " كلنا ايد واحدة كلنا واقفين من اجل القضية الفلسطينية وفلسطين عربية إلى أن تقوم الساعة ولا للتهجير، تمسكوا بأرضكم تمسكوا ببلدكم، يا اهل فلسطين لو خرجتم من ارضكم لن تعودوا لها مرة أخرى والقدس ستظل عربية، أفيقوا يا عرب أفيقوا يا مسلمين الحرب قادمة، وعار علينا أن نسكت عن الحق الفلسطيني".


المسلسل الإذاعي "عائلة مرزوق أفندي"

ذكرت عفاف شعيب  انها انضمت للمسلسل من خمس سنوات، حيث يقدم المسلسل حلقات منفصلة تعبر عن المشكلات التي تعاني منها عائلة مرزوق، وهو مسلسل بدأ في خمسينات القرن الماضي، ونظرا لنجاحة وارتفاع نسبة متابعته، استمر إذاعته حتي الآن.


وأضافت الفنانة عفاف شعيب أن مؤلف المسلسل كان فتحي عبدالله ومنذ عدة شهور تولى السيناريست عمرو عبده دياب كتابة الحلقات الجديدة له، وهو من إخراج نسرين لطفي.



اقرأ أيضا.. 

ads