الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين توجه رسالة تحذير: «مصر خط أحمر»

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 10:18 م
الهام شاهين
الهام شاهين

كتبت الفنانة إلهام شاهين على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، رسالة تحذيرية من محاولة الاقتراب من مصر، باعتبارها خط أحمر وسد منيع، لا يمكن الاقتراب منه، كما أنها دولة صاحبة قرار وذات سيادة في المنطقة العربية، ولا تنصاع لأوامر الغرب.


إلهام شاهين

وكتبت إلهام شاهين على حسابها الرسمي بموقع انستجرام حيث قالت: " تحذير.. مصر خط أحمر.. يتآمر العالم على مصر ويحاصرها الغرب بكل إصرار لأنها صاحبة قرار ولا تقبل إملاءات لصالح الأجندات الغربية.. ولأنها رفضت إقامة قواعد عسكرية أمريكية على أرضها.. ولأن جيش مصر هو الأقوى في المنطقة العربية، بعد توطين تصنيع السلاح محليا وتنويع مصادر التسليح.. واتساع قوة مصر العسكرية مما يزيد نفوذها السياسي."


وتابعت إلهام شاهين: " ربنا يحميكي يا مصر يا أم الدنيا.. اللهم احفظ مصر وجيشها وشعبها ورئيسها.. مصر ستكون الصخرة التي تتحطم عليها مؤامرات أهل الشر تاريخيا.. تحيا مصر.. تحيا مصر.. تحيا مصر".

إلهام شاهين تدعم القضية الفلسطينية

جدير بالذكر أن الفنانة إلهام شاهين، قد أعلنت تضامنها مع الأزمة الفلسطينية منذ بدايتها، حيث كتبت على حسابها الشخصي بموقع انستجرام عدة مرات، ومن بينهم كتبت: " توحدوا يا عرب ففي اتحادكم قوة عظيمة يخشاها العرب الذي قام بكل المحاولات لإضعافكم وتقسيمكم ونهب ثرواتكم".


وأضافت: "لا تقبلوا إملاءات لصالح الأجندة العربية.. كونوا أصحاب قرار مستقل لصالح المنطقة العربية.. الغرب يريد نشر الفوضى في المنطقة العربية وتقسيمنا وتفكيك جيوشنا العربية، قام الغرب بكل المحاولات لإضعاف الجيوش في العراق وسوريا وليبيا وأيضًا في اليمن والسودان.. هذه الدول تحتاج المليارات لإعادة بنائها واستعادة قوتها بعد الخراب والدمار الاقتصادي وأيًا الدمار النفسي للشعوب".

اقرأ أيضا..

إلهام شاهين: أنا لست مستفزة.. أنا صادقة


 


ads