السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إلهام شاهين: أنا لست مستفزة.. أنا صادقة

الأحد 08/أكتوبر/2023 - 11:17 ص
إلهام شاهين
إلهام شاهين

كشفت الفنانة إلهام شاهين كواليس مسلسل الفريدو الذي حقق نجاحا كبيرا وتحدثت عن شخصيتها في المسلسل وتأثرها بها وذلك عبر لقائها مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج كلمة أخيرة على شاشة on.

 



وأشارت الفنانة إلهام شاهين إلى أنها تعرضت لهجوم كبير قبل عرض المسلسل بسبب اعتقاد البعض أن العمل قائم على قصة حب بين أمرأة في عمر كبير ورجل صغير ووصفت هذا الهجوم بأنة ميلشيات إلكترونية وقالت: أنا عارفاهم كويس من طريقة كتابتهم.

 



إلهام شاهين : بغير على الفن وبلدي وديني

 

وتابعت: أنا عارفة كويس أن الهجوم ده عشان إلهام شاهين مش عشان المسلسل، وده بسبب أن آرائي لا تتغيير ومبخافش من حد، أنا ست مبحبش استفز حد ولكن في نفس الوقت صادقة، وبحب ثلاث حاجات وبغير عليهم ومحبش حد يقرب منهم هنا الدين والفن وبلدي.

 

وأضافت: لو مش بتحبني متتفرجش عليا أنا مش بشربة المسلسل بالعافية، بتابع المسلسل ليه وبتدخل صفحتي وبتتناقش في العمل يبقى متابعني.

 



مسلسل الفريدو

 

يذكر أن مسلسل الفريدو مأخوذ عن قصص حقيقية للدكتور مصطفى محمود عن  مشاكل وأمراض قراءه وهو كتاب 55 مشكلة حب وتدور الأحداث في إطار افتقاد الحب والاحتواء اللذان يعدان من أهم الجوانب الأساسية في التعافي النفسي أو التدهور النفسي.

 

والمسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي حول أمرأة كرست حياتها في تربية أبناء شقيقها ولكن ينتهي بهم المطاف في أماكن متفرقة فتعاني من الوحدة وافتقاد الحب مما يعرضها لمشاكل نفسية وتتصاعد الأحداث بعد ذلك لتحمل العديد من المفاجآت.

 



 اقرأ أيضا..

موعد عرض مسلسل لوكي الموسم الثاني على منصة «ديزني +»



ads