الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

إطلالات تايلور سويفت الخريفية تخطف الأنظار بعد تقليدها للأميرة ديانا (صور)

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 11:40 م
إطلالة تايلور سويفت
إطلالة تايلور سويفت الأخيرة بالخريف

التقطت عدسات المصورين لقطات للمغنية الأمريكية الشهيرة تايلور سويفت أثناء قضائها سهرة عشاء مع أصدقائها في مدينة مانهاتن بنيويورك الأمريكية. وقد ظهرت سويفت بمظهر أنيق يغلب عليه اللون البني، واعتمدت مكياج بألوان زاهية وقصة شعر معتادة لدي محبيها بغرة جانبية، واستطاعت مغنية البوب الأمريكية خطف عدسات المصورين مؤخرا، بسبب إطلالاتها الخريفية الأنيقة، المستوحاة من أزياء الأميرة الإنجليزية ديانا. 



إطلالة تايلور سويفت الأخيرة 

تألقت تايلور سويفت في نزهتها الليلة الأخيرة مع أصدقائها، حيث ارتدت بلوزة سوداء بسيطة، وتنورة قصيرة من القماش المخملي الوردي، وسترة جلدية مربعة الشكل بلون الشوكولاتة، والتي كادت أن تصل إلى حافة تنورتها.  

بينما أكملت مظهرها الخريفي بزوج من أحذية الكاحل ذات اللون الأحمر الداكن اللامع مع كعب سميك، فيما اعتمدت على قصة شعر تتميز بغرة جانبية، وشمل مكياجها أيضا كحل أسود أنيق وأحمر شفاه زاهي اللون. 
كما ارتدت مجموعة من المجوهرات الذهبية، بما في ذلك قلادتين أنيقتين مزينتين بالأحجار الكريمة، والعديد من الخواتم، وأقراط دائرية وأخرى على شكل صليب. 

تايلور سويفت تعتمد موضة الأميرة ديانا 

وفي وقت سابق من هذا الشهر، قامت مغنية البوب الأمريكية تايلور سويفت بالاعتماد على أسلوب الأميرة الراحلة ديانا في أزياء الخريف، والذي تعتمده المغنية الأمريكية دائما في خريف كل عام.


ويتكون أسلوب الخريف مع مغنية البوب من مجموعة كبيرة من القمصان ذات الرقبة الدائرية، والسراويل القصيرة لراكبي الدراجات مع جوارب وأحذية رياضية بيضاء.

فيما اعتمدت تايلور سويفت في ظهورها السابق من هذا الشهر، على زي يتألف من تي شيرت كبير الحجم، وسروال قصير أسود لراكبي الدراجات وجوارب خضراء مكشكشة، وأحذية رياضية، بالإضافة إلي قبعة. 

اقرأ أيضا.. 

ads