الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رامي جمال يؤدون مناسك العمرة مع نجوم الطرب

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 11:31 ص
رامي جمال
رامي جمال

شارك الفنان رامي جمال جمهوره ومتابعيه صورة له من أمام الكعبة، وهو يؤدي مناسك العمرة برفقة كل من الفنان أحمد فهمي والفنان محمد نور، حيث ظهروا بملابس الإحرام، وكان ذلك من خلال موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام.



رامي جمال يتوعد إسرائيل


توعد رامي جمال جيش الاحتلال الإسرائيلي، خاصة بعد إصابة عناصر برج المراقبة المصري، وأعلن المتحدث الرسمي باسم الاحتلال الإسرائيلي إلى أن هذا الأمر تم عن طريق الخطأ، إلا أن رامي جمال لم يقتنع بما قيل، وكتب على حسابه الرسمي بموقع انستجرام قائلا:

 " يوم عن يوم بتأكد إن إحنا الهدف بس خليكم فاكرين ان والله لو جه وقتنا ما فيها رجعة ولا بقاء ليكم يا حثالة الأرض وربنا مع أهلنا وإخوتنا هناك وجي يوم لا محالة لرد المظالم".



أزمات رامي جمال


جدير بالذكر أن رامي جمال قد عاني من 3 أزمات صحية، وقد أعلن ذلك في العديد من اللقاءات التليفزيونية، حيث يعاني رامي جمال من البهاق، وذكر أنه ارتبط ظهور البهاق لديه نتيجة حزنه الشديد على خسارة مبلغ كبير من المال في بداية حياته.

كما عاني رامي جمال من السكر، معلنا أيضا انه ارتبط ظهور مرض السكر عنده نتيجة حزنه على استشهاد صديقة المقرب، وكذلك خسارة مبلغ كبير من المال.


كما صرح رامي جمال في برنامج حبر سري مع الإعلامية أسما إبراهيم والذي يعرض على قناة القاهرة والناس، إلى أنه يعاني من مشاكل صحية تجعله غير قادرا على الإنجاب.

وأوضح أنه كان يتمنى أن يكون لديه ولد يحمل اسمه، إلا أنه راضي بقضاء الله، إلا أنه أعلن عن خوفه على زوجته لأن من حقها أن تكون أما.



ads