الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة أمير طعيمة تتهم أكرم حسني بخراب بيتها

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 02:02 م
أميلر طعيمة وزوجته
أميلر طعيمة وزوجته

شنت  زوجة الشاعر أمير طعيمة "جيني" هجومًا شرسًا ضد الفنان أكرم حسني، اتهمته فيه بأنه السبب في خراب زواجها، كما اتهمته بتسميم أفكار زوجها، ورغبته في هدم استقرار أسرتها المستقر منذ 16 عامًا، وكان ذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع فيس بوك.

هجوم زوجة أمير طعيمة على أكرم حسني

هاجمت زوجة أمير طعيمة الفنا أكرم حسني، واتهمته بتسميم أفكار زوجها، نتيجة اختلاطه به، وسهرهم سويًا في قعدات لذيذة، على حد وصفها حيث كتبت: "أنا بيتي قائم من 16 سنة محدش لا زعزعه ولا قرب منه ودي نتيجة إنك تدخل ناس بيتك معاهم ناس بتسمم أفكارهم".



وتابعت زوجة أمير طعيمه: "استقرار بيتي فوق أي اعتبارات يا أكرم ولو أنت هديت بيتك لأسباب القريبين عارفينها ما تسممش أفكار زوجي زيك ولو إنها خلاص أنتهت". وأضافت: "يا رب تكون مرتاح أنت وهو". وذلك في إشارة منها إلى زوجها أمير طعيمه وأكرم حسني".

واختتمت منشورها حيث قالت: "حسبي الله ونعم الوكيل فيك أنت وهي.. ولم تذكر من المقصودة بالكلام، كما آثارت تساؤلا حول انشغالهم بموسم الرياض والأموال التي حصلوا عليها من مشاركتهم فيه، حيث قالت: "فلوس الرياض عجبتكو؟".


أمير طعيمة

أعلن الشاعر أمير طعيمة عن فرحته العارمة لمشاركته في الأوبريت الختامي بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة مرور 50 عام على حرب أكتوبر المجيدة. وكان ذلك من خلال منشور على حسابه الرسمي بموقع فيس بوك حيث كتب: " كان ليا عظيم الشرف إني أشارك في يوم مهم وتاريخي زي مرور ٥٠ سنة على نصر أكتوبر العظيم يوم الكرامة.


وتابع أمير طعيمة: "مدة طويلة من العمل المتواصل لإنجاز الأوبريت الختامي للحفل مع فريق عمل من أهم مبدعين مصر من ملحنين و موزعين و مهندسين صوت، وبما إن أساميهم و أكيد اسمي لم يذكروا أثناء الحفل فأنا لازم اذكرهم هنا و اشكرهم".

اقرأ أيضا.. 





ads