الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيم كارداشيان تسخر من العلاقات العاطفية لشقيقتها كيندال

الجمعة 09/يونيو/2023 - 06:59 م
هير نيوز

سخرت كيم كارداشيان من علاقات شقيقتها كيندال جينر العاطفية مع عدد من لاعبي كرة السلة، ونشرت نجمة تليفزيون الواقع مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي ظهرت فيه بتي شيرت يحمل صورة ساخرة.

تفاعل الجمهور مع طريقة كيم كاردشيان الطريفة في السخرية من علاقات شقيقتها كيندال، وكتبوا تعليقات ساخرة عبروا فيها عن تساؤلاتهم بشأن إصرار كيندال جينر شقيقة كيم كاردشيان على الدخول في علاقات عاطفية مع لاعبي كرة السلة.

كيم كاردشيان وشقيقتها كيندال جينر


نشرت كيم كاردشيان صورة أثارت بها جدلًا كبيرًا، ظهرت فيها مرتدية تيشيرت باللون الأسود مطبوع عليه صورة شقيقتها كيندال وهي محاطة بخمسة من لاعبي كرة السلّة وهم اللاعبين الذين دخلت معهم في علاقات بوقت سابق، وهو ما أثار الكثير من الجدل بين الجمهور.



تباينت ردود الأفعال حول هذه الصورة فبينما اعتبر البعض أن صورة كيم كاردشيان ما هي إلا دعابة عادية بين شقيقتين، رأى آخرون أن نجمة تليفزيون الواقع انتهكت خصوصية شقيقتها كيندال جينر وفضحت أسرارها.

كانت علاقات عاطفية جمعت بين كيندال جينر وعدد من لاعبي كرة السلة بينهم ديفيد بوكر، إلا أن علاقاتها العاطفية دائما ما تنتهي ولا تستمر طويلا وسط استمرار تساؤلات حول سر عشقها للاعبي كرة السلة.



ads
ads