الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عيشها بفرحة الحلقة 6| رومانسية هاني عادل وغيرة هبة مجدي

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 05:00 م
حكاية عيشها بفرحة
حكاية عيشها بفرحة

بعد النجاح الساحق الذي حققه مسلسل 55 مشكلة حب والذي عرض منه حكاية الفريدو وحكاية ماتجي نشوف استطاعت الحكاية الثالثة عيشها بفرحة جذب الأنتباة واستقطاب الجمهور لأحداثها الرومانسية والمثيرة.

 



أحداث الحلقة الـ 6 من مسلسل عيشها بفرحة

 

شهدت الحلقة 6 من حكاية عيشها بفرحة الكثير من الأحداث المليئة بالإثارة فبدأت الحلقة بصدمة عاليا (نور إيهاب) في خطيبها الذي اوهمها بسفره لكنها وجدته مع فتاة أجنبية في إحدى الكافيهات وتضطر لمغادرة الكافية بصحبة شقيقتها يسر (هبة مجدي) .

 

تحدث مشاجرة بين نيفين ( رانيا منصور) وزينة ( نينا المغربي) بعد تواجدها في كرفان هادي نصار ( هاني عادل) ويضطرا لمغادرة الكرفان، تتغير هبة مجدي اتجاه هاني عادل رغم تقربه إليها ومحاولته الحديث معها ولكنها تخبره أنها غير مستعدة لدخول علاقة جديدة.

 

ويخبر هادي والدته أنه مشتت بين زينة وفتاة أخرى يشعر بمشاعر اتجاهها، وتبدأ الغيرة تظهر على يسر ليعترف لها هادي بمساعده اتجاهها وحبه لها.

 


 

حكاية عيشها بفرحة

 

تدور أحداث حكاية عيشها بفرحة في إطار رومانسي حول علاقة حب تنشأ بين الثنائي هاني عادل وهبة مجدي وتتصاعد الأحداث بعد ذلك.

 

ويشارك في بطولة الحكاية كلا من هاني عادل، هبة مجدي، نور إيهاب، نينا المغربي، محمود ياسين جونيور، إبراهيم السمان، ياسر فرج، سالي حماد، رانيا منصور.

 



عمرو محمود ياسين: 55 مشكلة حب كتابتي وتأليفي

 

أوضح الكاتب والمؤلف عمرو محمود ياسين حقيقة اللبس التي حدثت بسبب أن حكايات 55 مشكلة حب لا تشبه حكاب دكتور مصطفى محمود، مشير أن قصص المسلسل هي تأليفه وكتابته لافتا أن كتاب ٥٥ مشكله حب ليس كتاب قصص او روايات بل رسائل كتبها اصحابها  لأخذ رأي دكتور مصطفى محمود في مشاكل اجتماعيه تخصهم .

 


اقرأ أيضا..

جمهور ماثيو بيري يودعونه أمام مبنى friends بالورود واللافتات (صور)


ads
ads