الأحد 21 يوليه 2024 الموافق 15 محرم 1446
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز تعتمد إطلالة ساخنة في عيد الهالوين (صور)

الإثنين 30/أكتوبر/2023 - 10:46 م
إطلالة جينيفر لوبيز
إطلالة جينيفر لوبيز

تحرص جينيفر لوبيز دائما عندما يتعلق الأمر بارتداء ملابسها في موعد غرامي، على أن تكون في شدة تألقها وجمالها، ومثال على ذلك: هذا الثوب الأخضر الليموني المتلألئ الذي ارتدته في حفل عيد ميلاد العارضة الأسترالية بيا ميلر الأربعين.

وشاركت النجمة الشهيرة صورها في اليوم التالي على منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بها وحساباتها الشخصية المتعددة عبر الانترنت، لتستطيع خطف قلوب جماهيرها.



إطلالة جينيفر لوبيز الأخيرة


نشرت النجمة الأمريكية الشهيرة جينيفر لوبيز عبر حسابات التواصل الإجتماعي الخاصة بها، صور لإطلالتها الأخيرة الجذابة على إنستجرام.
 حيث بدا فستانها الضيق، الذي يتميز بياقة عميقة وتفصيلة مكشكشة، مطابقًا للون الليموني الموجود على حافة الكوكتيل الخاص بها.

وأكملت لوبيز إطلالتها بزوج من الأحذية ذات الكعب العالي، وحقيبة يد ذهبية، ومعطف ملفوف باللون الكريمي.

والتقطت عدسات المصورين لقطات للنجمة لوبيز وهي ترتدي الفستان الليموني، أثناء سيرها مع زوجها الممثل الأمريكي بن أفليك في مدينة لوس أنجلوس، وقد ارتدى أفليك بدلة مخملية وقميصًا أبيض وحذاءً بنيًا.



احتفال جينيفر لوبيز بعيد زواجها الأول 


احتفلت جينيفر لوبيز مؤخرًا بالذكرى السنوية الأولى لزواجها من الممثل الأمريكي الشهير بن أفليك في أغسطس الماضي، حيث احتفلت بهذا الحدث الهام بالنسبة لها، من خلال منشورات عبر حسابها الرسمي والشخصي على منصة إنستجرام.



وكتبت منشورا تهدي فيه زوجها أفليك تهنئة بمناسبة عيد زواجهما الأول، إلى جانب صورة من حفل زفافهما في جورجيا، وغلب على المنشور نكهة فكاهية.

وقالت لوبيز: "في مثل هذا اليوم منذ عام واحد، عزيزي بن، أجلس هنا وحدي. أنظر إلى خاتمي. أشعر بالارهاق. كيف وصلنا في نهاية المطاف هنا. هذه هى حياتي"، كما استخدمت جينيفر لوبيز كلمات أغنيتها القادمة "عزيزي بن الجزء الثاني". 

اقرأ أيضا.. 

ads