السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جينيفر لوبيز بإطلالة بيضاء وحالة مزاجية سيئة في أحدث ظهور لها بعد حادثة الجيم

الجمعة 21/يوليه/2023 - 03:01 ص
جينيفر لوبيز
جينيفر لوبيز

شوهدت النجمة الأمريكية جينيفر لوبيز، في حالة مزاجية غريبة وعلى ما يبدو أنها تشعر بالحزن قليلًا بعد تعرضها لحادثة الجيم بالأمس، حيث أغلقت صالة الألعاب قبل دخولها واضطرت للانتظار طويلًا حتى تتمكن من الدخول لممارسة تمارينها الصباحية..

جينيفر لوبيز بإطلالة بيضاء


بالأمس، تعرضت جينيفر لوبيز، البالغة من العمر 53 عامًا، إلى لحظات من التوتر حيث وصلت إلى صالة الألعاب الرياضية تريسي أندرسون في لوس أنجلوس ولم تتمكن من الدخول واضطرت إلى الانتظار طويلًا حتى تمكنت من الدخول.

استندت جينيفر إلى الحائط وبدت متوترة للغاية قبل أن يقوم أحدهم بفتح باب صالة الألعاب الرياضية وتتمكن من الدخول لممارسة تمارينها الصباحية.


في المساء، شوهدت لوبيز، تخرج من سيارتها داخل مرآب مبنى إداري، حيث احتفظت المطربة الشهيرة بنظاراتها الشمسية مع إطلالة بيضاء بالكامل.

ارتدت جينيفر بنطالًا أبيض ملائمًا مع بلوزة بيضاء، بينما كانت تحمل حقيبة يد فالنتينو داكنة اللون.


إطلالة جينيفر الرياضية


من أمام صالة الألعاب الرياضية، ارتدت جينيفر لوبيز، تيشيرت باللون الأصفر، وبنطالًا جلد الثعبان باللونين الأصفر والأسود مع أحذية رياضية ونظارات شمسية أفياتور.

وفقًا لتصريحات لوبيز، والدة التوأم ماكسي وإيمي، فإن اللياقة البدنية جزء مهم للغاية بالنسبة لها، حيث تعتقد لوبيز، أن التمارين الرياضية تساعدها على التفكير بشكل أكثر إيجابية.

جينيفر لوبيز بإطلالة رائعة 


في ظهورها الأول بعد احتفالها بالذكرى الأولى لزواجها من النجم بن أفليك، تألقت جينيفر لوبيز، في فستان أحمر طويلبلوس أنجلوس.

ظهرت المطربة في إطلالة صيفية مميزة، حيث شوهدت أثناء لقائها بأحد أصدقائها لتناول طعام الغداء في The Ivy قبل الذهاب للتسوق لشراء الأثاث في بيفرلي هيلز.

بدت جينيفر متألقة بالفستان الأحمر الطويل، وأكملت إطلالتها بحقيبة يد حمراء على شكل جلد التمساح، بينما ارتدت زوج من الاقراط الدائرية الضخمة.

ads
ads