الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد أنور يشارك في ثلاثة أعمال سينمائية دفعة واحدة

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 02:45 م
محمد أنور
محمد أنور

تحدث الفنان محمد أنور عن أعماله الفنية القادمة، والتي من المقرر أن يشارك بها بعد مشاركته في موسم الرياض في مسرحية "زواج اصطناعي" بديلا لمحمد سلام. حيث أعلن أنه سيشارك في 3 أفلام، وكان ذلك من خلال مقابلة مع برنامج "عرب وود".



محمد أنور يشارك في 3 أعمال سينمائية دفعة واحدة


أعلن محمد أنور خلال المقابلة التي أجراها مع برنامج عرب وود، مشاركته في ثلاث أعمال سينمائية حيث قال: " إننى أحضر الفترة القادمة لـ3 أفلام من المقرر المشاركة فيهم الأول مع المخرج محمود كريم وإنتاج نيوسنشري والثاني مع المخرج خالد مرعى والثالث مع المخرج محمد سلامة وإنتاج هشام عبد الخالق".


محمد أنور بديل لمحمد سلام في مسرحية "زواج اصطناعي"



حل محمد أنور بديلا للفنان محمد سلام بعد اعتذاره عن المشاركة في مسرحية "زواج اصطناعي"، بسبب الأحداث التي يمر بها الشعب الفلسطيني وقطاع غزة من هجمات وقصف من الاحتلال الإسرائيلي.

فأعلن محمد أنور انضمامه لفريق عمل "زواج اصطناعي" وتعد نقلة هامة في تاريخ محمد أنور الفنية، وانضمامه لموسم الرياض برفقة عدد من الفنانين هم: بيومي فواد ومي عز الدين وغيرهم.



تدور أحداث المسرحية في اطار كوميدي اجتماعي، حيث تتحدث عن زوجين يتعرضان لمشكلات في ليلة زفافهما، فيضطران للذهاب إلى دكتور العلاقات الزوجية، فيعمل هذا الطبيب على مساعدتهما لاستعادة علاقتهما الزوجية من خلال استخدام التكنولوجيا والذكاء الاصطناعي، وذلك في اطار كوميدي وجاد في نفس الوقت.

وتعد المسرحية بمثابة اختبار للقدرات التمثيلية للمشاركين في المسرحية، حيث يتعين عليهم مواجهة مشكلاتهم والتعامل معها في اطار كوميدي وجاد في نفس الوقت.
 




ads
ads