الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ردود فعل غاضبة من الفنانين بعد قرار نقابة المهن التمثيلية بإيقافهم

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 11:24 م
أشرف زكي المهن التمثيلية
أشرف زكي المهن التمثيلية

تحدث عدد من الفنانين الذين تم منعهم من مزاولة المهنة، والعمل في مجال الفن، وأبدوا ردود أفعال واعتراضات بعد البيان الذي أصدرته نقابة المهن التمثيلية برئاسة الدكتور أشرف ذكي والتي صرحت بعدم إصدار تصاريح لهم للعمل بسبب مخالفتهم قوانين النقابة، ومن بين الفنانين الذين أبدوا اعتراضهم إلهام وجدي ومروان يونس.


إلهام وجدي عن إيقافها من قبل نقابة المهن التمثيلية

صرحت إلهام وجدي أنها لا تعلم سبب وقفها من قبل نقابة المهن التمثيلية، حيث إنها لم تقدم سوى عملا واحدا فقط وهو مسلسل "إيجار قديم" كما أكدت على أنها تحاول التواصل مه الدكتور أشرف ذكي منذ شهور.

وشارك ببطولة مسلسل إيجار قديم عدد من النجوم منهم: الفنان شريف منير، محمد الشرنوبي، ميمي جمال، هشام إسماعيل، صلاح عبد الله، إلهام وجدي، وهو من تأليف عمرو الدالي، وإخراج طارق رفعت".

مروان يونس عن إيقافه من قبل نقابة المهن التمثيلية


كما علق مروان يونس على قرار نقابة المهن التمثيلية بشأن إيقافه عن العمل، مؤكدا أنه لا يوجد شيء تخلف عن سداده.مضيفا أن الشركات التي يتعاقد معها هي المسئولة عن سداد هذه الرسوم وليس هو.

وكانت نقابة المهن التمثيلية قد أصدرت بيان قالت فيه: "عدم التصريح للاتي أسماؤهم واتخاذ الإجراءات القانونية ضدهم، لعملهم بدون تصريح، وهو ما يخالف قوانين العمل، لنقابة المهن التمثيلية؛ فيما تحذر النقابة جميع شركات الإنتاج من التعامل معهم".


وتابع بيان نقابة المهن التمثيلية: "مروة جمال، إنجي كيوان، ياسمين داود، نينا المغربي، عمر شرقي، راندا عبد السلام، عمرو ممدوح، شيما الشريف، سالي حماد، مروان يونس، فدوى عابد، ناردين فرج، وأوتاكا، صلاح الدالي، رحمة حسن، إلهام وجدي، أنس مبارك، هالة خالد، الممثل الشاب يوسف وهبي وهاجر السراج.

اقرأ أيضا.. 


ads