الأربعاء 29 مايو 2024 الموافق 21 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوي كرافيتز تستعرض خاتم خطوبتها الألماس من تشانينج تاتوم (صور)

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 06:19 م
زوي كرافيتز وتشانينج
زوي كرافيتز وتشانينج تاتوم

أفادت بعض تقارير الصحف العالمية أن الممثلة الأمريكية زوي كرافيتز تمت خطبتها على الممثل الأمريكي تشانينج تاتوم، وأن الثنائي الهوليودي يخططان لإعلان رسمي عن الخطبة في الأيام القليلة المقبلة، حيث ظهرت وهي ترتدي خاتمًا ضخمًا من الألماس في يدها اليسرى، ما دل على أنها مخطوبة حديثًا من تاتوم، وفقا لتقرير مجلة "بيبول". 



خطبة زوي كرافيتز لتشانينج تاتوم 

وقد أكدت مصادر متعددة خطوبة الممثلة زوي كرافيتز للممثل تشانينج تاتوم، لمجلة بيبول لكن لم يشارك الثنائى الأخبار السعيدة لجمهورهما المحب عن موعد الخطوبة، لكن مجلة بيبول تؤكد أن الخطبة تمت حديثًا.
كان كرافيتز وتاتوم يتواعدان منذ عامين، ولقد حافظا على علاقتهما بعيدا عن الأضواء تمامًا تقريبًا طوال تلك الفترة، ووقد التقى النجمان عندما اختارت كرافيتز تاتوم ليلعب دور البطولة في تجربتها الاخراجية الأولي فيلم "جزيرة الهرة". 


علاقة زوي كرافيتز مع تشانينج تاتوم

وقد تحدثت الممثلة الأمريكية زوي كرافيتز إلى عدد من وسائل الإعلام في مقابلات تلفزيونية سابقة، عن علاقتها مع تاتوم، وحول العمل معه في فيلمها الأول، الذي تقوم بإخراجه، وقدمت تفاصيل لطيفة عن علاقتهما اللطيفة والكيمياء بينهما. 
حيث وصفت كرافيتز خطيبها تشانينج تاتوم، قائلة: "إنه مجرد إنسان رائع، ويجعلني أضحك، وكلانا نحب الفن حقًا ونتحدث عن الفن دائما، واستكشاف سبب قيامنا بما نقوم به، ونحب أن نشاهد فيلمًا وننقده ونتحدث عنه ونتحدى بعضنا البعض". 


حفاظ زوي كرافيتز على سرية علاقتها 

بينما تحدثت الممثلة الأمريكية زوي كرافيتز عن صديقها الممثل الأمريكي تشانينج تاتوم، وتحدثت عن صفاته في علاقتهما الرومانسية: "سواء كان يعد لي الشاي أو يسكب لي مشروبًا أو أي شيء آخر، كان حاميًا لي حقًا، وكان رائعًا ولطيفًا". 
 كما تناولت اختيارها للحفاظ على خصوصية علاقتهما، قائلة: "أريد أن أبقي علاقتي حميمية وخاصة لأطول فترة ممكنة، حتى لا أضطر حتى إلى التفكير في ما يفكر فيه العالم حول هذا الموضوع أو علاقاتي العاطفية". 


اقرأ أيضا.. 

ads
ads