الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

9 إطلالات مرعبة لنجوم هوليوود في عيد الهالوين 2023 (صور)

الثلاثاء 31/أكتوبر/2023 - 10:54 م
إطلالات المشاهير
إطلالات المشاهير في عيد الهالوين 2023

نشر المشاهير عبر حساباتهم الرسمية عبر وسائل التواصل الاجتماعي المختلفة، إطلالاتهم في عيد الهالوين، ويسيطر على المشاهير في عيد الهلع أو الرعب، بمسماه العربي، هوس تقمص شخصيات الأفلام الشهيرة أو ارتداء أزياء غريبة مستوحاة من زملائهم المشاهير الآخرين، وتقدم لكي «هير نيوز» 9 إطلالات مختلفة في عيد الهلع، اعتمدها المشاهير تكريمًا لشخصيات السينما الشهيرة وحتى زملائهم النجوم.



 كيندال وكايلي جينر في عيد الهالوين 

 أثارت عارضة الأزياء الأمريكية ونجمة تلفزيون الواقع كيندال جينر حماس معجبيها بأزياء الهالوين الخاصة بها، هذا العام.
حيث قامت بتقمص شخصية مارلين مونرو الشهيرة وتوجهت إلى إنستجرام لمشاركة صورة لزيها الذي كتب عليه "عيد ميلاد سعيد يا سيدي الرئيس" في إشارة إلى أداء مارلين الشهير في عيد ميلاد الرئيس الأمريكي السابق جون إف كينيدي.


كما حرصت كيندال على الظهور مع شقيقتها كايلي وهما يتقمصان دور الممثلة الأمريكية درو باريمور وديبي مازار، وكانا يرتديان زي شوجر آند سبايس من الفيلم الناجح باتمان للأبد عام 1995. 

آل كارداشيان ونورث ويست في الهالوين 

 اعتمد هذا الثنائي الأم وابنتها ملابس شير هورويتز وصديقتها ديون ماري دافنبورت، اللتين كانتا صديقات مقربات في فيلم "جاهل" لعام 1995، في زى الهالوين لعام 2023. 
وقد كانت كيم ترتدي سترة وتنورة منقوشة باللون الأصفر والتي أعادت دولتشي آند جابانا تصميمها، بينما ارتدت نورث بذلة متطابقة باللون الأسود. 

ومن جهة أخري، تعرضت كورتني كارداشيان للسخرية بسبب تقليدها أسلوب شقيقتها كيم، حتى في حفل زفافها، لكنها قررت أن ترتدي زي خاص بها في عيد الهلع هذا العام، بينما أعادت ارتداء زي كيم في حفل ميت جالا عام 2013، عندما كانت كيم حاملاً في ابنتها نورث. 

باريس هيلتون في عيد الهالوين 

وعلى صعيد آخر، ارتدت المغنية وسيدة الأعمال الأمريكية باريس هيلتون زي المضيفة في الفيديو الموسيقي الشهير "سام" للمغنية الشهيرة بريتني سبيرز، في عيد الهالوين لهذا العام. 
ونشرت سيدة الأعمال الأمريكية على إنستجرام صورة تحمل عنوان "أيقونة تدعم أيقونة".

هايلي وجاستن بيبر في الهالوين 

فيما ارتدى الزوجين جاستن وهايلي بيبر في عيد الهالوين، زيًا ثنائيًا مستوحى من عرض الرسوم المتحركة الأمريكي الشهير "ذا فلينتستون"، فقد ارتدت هيلي زي بيبليس فلينتستون، بينما ارتدى جاستن زي رجل الكهف. 

 كما حضرت ميجان فوكس حفل عيد الهلع الخاص مع أصدقائها من المشاهير مثل هايلي وجاستن، كشخصية من فيلم المخرج الأمريكي كوينتن تارانتينو الكلاسيكي لعام 2003 بعنوان "اقتل بيل" الجزء الأول. 

هالي بيلي ومغنيات هوليوود في الهالوين 

بينما ارتدت نجمة فيلم ديزني النسخة الحية "عروسة البحر الصغيرة"، هالي بيلي، أثناء احتفالها بعيد الهالوين، زي المغنية جانيت جاكسون، بينما ارتدي صديقها دي دي جي زي مغني الراب الراحل توباك شاكور، واحتفل الثنائى بعيد الهلع من خلال إحياء شخصيات الفيلم الرومانسي الشهير لعام 1993 "عدالة شاعرية".  

ومن جهة أخري، قامت المغنية الأمريكية ديمي لوفاتو بتقمص الشخصية الكرتونية الشهيرة "سنو وايت" كما تعرف باسم بياض الثلج. 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads