الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيندال جينر تعيد إحياء مارلين مونرو في عيد الهالوين 2023 (صور)

الأحد 29/أكتوبر/2023 - 09:54 م
كيندال جينر
كيندال جينر

نشرت عارضة الأزياء الأمريكية كيندال جينر، صباح اليوم الأحد، مجموعة من الصور تظهر زي الهالوين لعام 2023 الذي كانت ترتديه، حيث ظهرت بشخصية الممثلة مارلين مونرو، وقد كانت ملابسها في العيد بسيطة إلى حد ما، حيث ارتدت مجرد سترة سوداء ضيقة وسروال قصير أبيض. واستعانت بشعر مستعار مصفف بقصة بوب أشقر بلاتيني، واعتمدت أيضًا في الاكسسوارات على أقراط ماسية كلاسيكية. 




إطلالة كيندال جينر الأخيرة تثير الجدل 

وقد أثارت كيندال جينر شائعات بأنها تنتظر طفلها الأول من صديقها الموسيقي باد باني خلال نزهتها الأخيرة في سانتا مونيكا مع كايلي جينر وهايلي بيبر.

حيث خرجت عارضة الأزياء مع صديقاتها لتناول العشاء بملابس سوداء أنيقة، فقد ارتدى الثلاثي اللون الأسود من خط ملابس كايلي للأزياء الراقية، ومع ذلك، كان الجمهور مهتم فقط بزي كيندال.

وقد اعتمدت العارضة على تسريحة شعر أنيقة مع كحل حول عينيها، وشفة وردية جميلة بينما كانت ترتدي ثوبًا بدون حمالات يعرض منحنياتها، ويخفي الجزء الأمامي من بطنها.


هل تنتظر كيندال جينر طفلها الأول ؟ 

تميزت إطلالة كيندال جينر الأخيرة، والتي كانت عبارة عن فستان قصته مستوحاة من الكورسيه فوق التنورة، مما أدى إلى تصميم مكشكش يغطي الجزء الخاص بالبطن بشكل فعال، لذلك تكهن معجبو العارضة بأن كيندال حامل بالفعل وتحاول إخفاء بطنها بفستان جلدي أسود ضيق.



كما أثارت العارضة الأمريكية، منذ أيام قليلة، الجدل عقب ظهورها مع صديقها باد باني، مرتدية قميص أسود ضيق، بالإضافة إلى سروال أسود فضفاض.


فتنة عائلة كيندال جينر وكارداشيان بمونرو 

يبدو أن عائلة عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر وعائلة نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان مفتونون بأيقونة الإغراء مارلين مونرو.

حيث اشتهرت كيم كارداشيان بارتداء أحد فساتين مونرو الشهيرة في حفل ميت جالا في عام 2022، وهو الفستان العاري المتلألئ، الذي غنت به مونرو في حفل عيد ميلاد الرئيس الأمريكي السابق جون إف كينيدي الخامس والأربعين.



بينما ارتدت عارضة الأزياء كايلي جينر زي مارلين، أثناء ظهورها على غلاف مجلة فوغ في عام 2019، حيث ظهرت وهي ترتدي نسخة من الفستان الوردي اللامع الذي ارتدته مونرو في فيلمها الشهير "النبلاء يفضلون الشقراوات". 

اقرأ أيضا.. 

ads