الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد جمال وهند عبد الحليم يغنيان لـ فلسطين «موطني»

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 01:00 م
هند عبد الحليم
هند عبد الحليم

طرحت الفنانة هند عبد الحليم والمطرب محمد جمال، أغنيتهما الجديدة بعنوان "موطني" دعما للقضية الفلسطينية، وما يمر به أهالي غزة من عدوان إسرائيلي غاشم ووحشي، أودى بحياة الكثير من الأطفال والنساء والشيوخ والشباب في مقتبل العمر، وخلف مظاهر الدمار في المدارس والمستشفيات والجامعات، بالإضافة إلى تدمير البنية التحتية لمنطقة غزة.



أغنية موطني لهند عبد الحليم ومحمد جمال


غنى كل من محمد جمال وهند عبد الحليم أغنية "موطني" بحيث ظهرا في الفيديو وفي الخلفية مشاهد الدمار الذي لحق بالأراضي الفلسطينية ، وجاءت كلمات الأغنية للشاعر الفلسطيني إبراهيم الطوقان وألحان محمد فليفل وتوزيع مادي مهندس الصوت بيشوي مجدي.



وعبرت هند عبد الحليم ومحمد جمال عن دعمهما الكامل للفلسطينيين، وتقديمهما لهذه الأغنية بمثابة مشاركة بسيطة لكل الفلسطينيين الذين عانوا من العدوان الإسرائيلي.

هند عبد الحليم



أثارت هند عبد الحليم الجدل خلال الفترة السابقة، خاصة بعد إزالة شامة وجهها، حيث انقسمت الآراء بين من أيدها في إزالتها، ومن انتقدها ودارت الشائعات حول إجرائها العديد من عمليات التجميل، مما دفعها للرد على هذه الانتقادات، حيث قالت على حسابها الرسمي بموقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام: "للتوضيح حاجة كمان بما إن الناس بقت بتقول كده في الوش ومش بيحسوا بحد في ناس كتير قالت إني عملت مناخيري ونفخت وشي وشفايفي، أنا عملت كل ده؟ أمتى طيب وفين؟.



وتابعت: "هو إنتوا مش عارفين إن البني آدم ملامحة بتتغير مع مرور السنين وهو نفسه أصلا بيتغير مش بيروح يعمل عمليات في شخصيته ولا أحاسيسه بس الحاجة الوحيدة اللي مش بتتغير إنه هيفضل بني آدم بيحس وبيتوجع فا حطوا نفسكوا مكان الناس أو بلاش … بس مش لازم تخلوني عملت وغيرت وشيلت الحسنة اللي كانت فيها موهبتي أو الحسنة الوحيدة اللي كانت فيا زي ما ناس كتير قالت، برافو يا جماعة استمروا خليكوا أشرار أكتر وأكتر اتبسطوا".

أعمال هند عبد الحليم الفنية


شاركت هند عبد الحليم في العديد من الأعمال الفنية، ولعل آخرها مشاركتها في مسلسل "أزمة منتصف العمر" مع كريم فهمي وريهام عبد الغفور ورنا رئيس، إلا أنها أعلنت عن حبها الشديد لمسلسل "حكايات بنات" وشخصية جيدا التي جسدتها في المسلسل، وأضافت أن عملها في مسلسل "عوالم خفية" مع عادل إمام كان حلم وتحقق
 


ads
ads