الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين عبد العزيز وحلمي وهنيدي في صدمة بعد قصف مخيم جباليا

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 02:36 م
ياسمين عبد العزيز
ياسمين عبد العزيز

أعلن عدد كبير من نجوم الفن إدانتهم لما قامت به قوات الاحتلال الإسرائيلي من قصف لمخيم جباليا، والذي أدى إلى سقوط 400 فلسطيني ما بين شهيد وجريح ومصاب، ومن بين هؤلاء الفنانين الذين عبروا عن غضبهم الشديد وحزنهم للدمار الذي شهده مخيم جباليا محمد هنيدي ومنى زكي وياسمين عبد العزيز وأحمد حلمي.

محمد هنيدي بعد قصف مخيم جباليا: " "وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ"


نشر الفنان محمد هنيدي على حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي انستجرام صورة للمجزرة التي صارت بمخيم جباليا بحيث تظهر صور الشهداء وعلق على الصورة قائلا: "" "وَسَيَعْلَمُ الَّذِينَ ظَلَمُوا أَيَّ مُنْقَلَبٍ يَنْقَلِبُونَ".



بينما عبرت ياسمين عبد العزيز عن حزنها الشديد لما تعرض له مخيم جباليا، من خلال نشر فيديومن خلال خاصية الاستوري على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، لشخص فقد أولاده الثلاثة أثناء القصف على المخيم، وعلقت قائلة: "يا وجع القلب،، حسبي الله، يا رب مخيم جباليا في فلسطين".



وكتب أحمد حلمي: "إبادة جماعية.. مئات الشهداء والجرحى لتدمير الاحتلال لحي سكني في مخيم جباليا".



مخيم جباليا


وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي قد استهدفت مخيم جباليا شمال غزة، مما أدى إلى سقوط ما يزيد عن 400 فلسطيني  ما بين شهيد وجريح ومصاب.

كما أدانت السلطات المصرية ما قامت به قوات الاحتلال الإسرائيلي من استهدافها للمخيم واستهداف المدنيين من الفلسطينيين العزل، كما طالبت بالوقف الفوري لإطلاق النار.


كما حملت المجتمع الدولي مسئول عن هذه الدماء التي تسيل كل يوم، وإن أهل القطاع يتعرضون لخطر الموت بالقصف أو بالتجويع والحصار، مضيفاً أن دخول المساعدات الإنسانية للقطاع بشكل فوري يظل مسئولية عالمية وأممية.

ads