الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأردنية صفاء سلطان تتعرض للتهديد بعد دعمها لغزة

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 08:41 م
الأردنية صفاء سلطان
الأردنية صفاء سلطان

أعربت الفنانة الأردنية صفاء سلطان، عن حزنها الشديد جراء ما يحدث في قطاع غزة على يد الاحتلال الصهيوني من جرائم وقصف وإبادة جماعية وقتل المدنيين والأطفال الأبرياء لافته أنها لا تستطيع النوم بسبب تلك المشاهد التي تراودها من وقت لآخر.

 

وقالت صفاء سلطان، خلال تصريحات تليفزيونية لها أنها تشعر بالخوف الشديد على البلاد العربية معلقة: بخاف كتير وما بعرف أنام قلقانة على لبنان وسوريا مصر من اللي بيحصل وحاسة إني هكون واحدة من الناس اللي بيقولوا يا الله هنعمل إيه.

 



الأردنية صفاء سلطان تتعرض للتهديد

 

وذكرت صفاء سلطان، أنها تعرضت للتهديد بإيقاف حسابها على إنستجرام بسبب دعمها المتواصل لفلسطين ولأهالي غزة وتنديدها بما يقوم به العدو المغتصب، كما انتقدت الأشخاص التي تخاف أن تتحدث عن القضية خوفا من إغلاق حسابهم وقالت: عتبي على كل الفنانين اللي اختارو الصمت لأننا فنانين محملين برسائل".

 

وتابعت: "إذا راح حسابي ما بيفرق معي في أرواح وأطفال بتروح كل يوم في مجازر، خايف على حسابك ومالك خايف من رب العالمين عندما تسأل".

 

وعن الأغاني التي أصدرتها لدعم القضية الفلسطينية أشارت إلى أن تلك الأغاني ليست بمثابة أغنية فقط ولكنها رسالة لكل فرد فلسطيني بأننا بنحس ونشعر فيهم.

 



أخر أعمال الأردنية صفاء سلطان 

 

يعد المسلسل السوري مع وقت التنفيذ هو آخر أعمال الفنانة صفاء سلطان وتدور أحداث المسلسل حول عتاب التي اتهمها اشقائها في قضية شرف لتنقلب حياتها رأسا على عقب وتتصاعد الأحداث بعد ذلك بالكثير من المفاجآت.

 

ويشارك في بطولة العمل كلا من غسان مسعود، صفاء سلطان، صباح الجزائري، شكران مرتجى، سلاف فواخرجي، العمل من إخراج سيف الدين السبيعي.

 


اقرأ أيضا..

صبري عبدالمنعم يكشف حقيقة تعرضه لأزمة صحية بعد تطورات قضية النصب

 

ads
ads