الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة جواهر الكويتية عن عمر 45 عامًا بعد معركة شرسة مع السرطان

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 04:57 م
جواهر الكويتية
جواهر الكويتية

وسط حالة كبيرة من الحزن والصدمة أعُلنت قبل قليل وفاة الفنانة جواهر الكويتية عن عمر يناهز 45 عامًا، وبعد معركة شرسة خاضتها النجمة الراحلة مع مرض سرطان المعدة، حيث كانت تتلقى العلاج في العاصمة البريطانية لندن منذ ما يقرب من 4 سنوات.


وفاة جواهر الكويتية

نشرت خبر وفاة الفنانة جواهر الكويتية، الإعلامية مي العيدان، عبر حسابها الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، قبل قليل، مع رسالة نعي مؤثرة.

وكتبت العيدان: " إنا لله وإنا إليه راجعون انتقلت إلى رحمة الله الفنانة جواهر الكويتية اللي اسمها الحقيقي منال المسفر عن عمر ٤٥ عاما بعد صراع مرير مع مرض السرطان بالمعدة".

وتابعت: " قضت خلاله أكثر من ٤ سنوات بالعلاج في لندن دون جدوى وعادت إلى الكويت وقضت بما يقارب الشهر في مستشفيات الكويت حتى تم اليوم وفاتها اللهم ارحمها واغفر لها وأسكنها فسيح جناتك وأنزلها منزل حسن وتجاوز عنها وأكرمها لنظر بوجهك الكريم ادعولها فالدعاء رزق الميت".


معركة جواهر الكويتية مع السرطان

في شهر سبتمبر الماضي، كانت الفنانة جواهر الكويتية، قد أعلنت عن تفاصيل وضعها الصحي، بعد إصابتها بمرض سرطان المعدة، وأوضحت أنها خضعت لجراحة دقيقة لاستئصال ورم خبيث.

وكتبت جواهر الكويتية، منشور على صفحتها الرسمية بموقع إنستجرام: " أشكر كل شخص سأل عني في مرضي، مؤكدة رضاها التام عن أقدار الله:" الحمد لله على كل حال.. واللهم لا اعتراض".

وفي المنشور، أوضحت جواهر، عن تدهور حالتها الصحية وأنها تعاني من نزيف حاد في أعقاب الجراحة، وهو ما حال دون إسكمالها لرحلة علاج السرطان، وطلبت من الجمهور الدعاء لها، مضيفة: "دعواتكم لي عشان النزيف يوقف عشان أقدر أكمل جرعاتي".


مي العيدان توضح الحالة الصحية لجواهر الكويتية

في وقت سابق، وقبل منشور الإعلان عن وفاتها، كانت العيدان، حريصة على توضيح الحالة الصحية للنجمة الكويتية جواهر، حيث شاركت أخر التطورات الصحية لها على مواقع السوشيال ميديا.

وشاركت العيدان، مقطع فيديو على حسابها بموقع إنستجرام، وكانت النجمة جواهر، تظهر بالمقطع وهي تستلقي على سرير في إحدى المستشفيات في ألمانيا، وصرحت خلال الفيديو أنها تستعد لإجراء عملية جراحية صعبة حيث توقفت عن تناول الطعام لأكثر من 24 ساعة، كما إنها تخضع لعملية نقل دم.

وعلقت جواهر من خلال الفيديو أيضًا موجهة رسالة إلى جمهورها: "حبيت أطمنكم بسبب سؤالكم المتكرر عني، جزاكم الله كل خير ما قصّرتم. وأنا الآن آخد دم".

وعلقت العيدان، على مقطع الفيديو الذي قامت بنشره، قائلة:" الفنانة جواهر الكويتية تستعد في المستشفى لإجراء عملية خاصة بعلاجها من السرطان وتقول دقائق وأكون بيد الغرباء ليس معي غير الله دعواتكم لها الله يطلعها من العملية أحسن مما دخلت لها، ادعولها بالشفاء لا تكفوا عن الدعاء لها فربما كان دعاء أحدكم الأقرب إلى الله".


ads