الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد عساف يندد بـ«وعد بلفور»: المشؤوم

الخميس 02/نوفمبر/2023 - 03:16 م
محمد عساف
محمد عساف

كتب الفنان الفلسطيني محمد عساف عبر حسابه الرسمي بموقع اكس، منددا بوعد بلفور، والذي يحل ذكراه اليوم، حيث وصفه بالمشؤوم، الذي أعطى من لا يملك لمن لا يستحق، وذلك تزامنا مع الأحداث التي يمر بها الفلسطينيين من مجازر ومذابح للمدنيين.



محمد عساف: وعد بلفور المشؤوم


كتب محمد عساف على حسابه الرسمي بموقع اكس قائلا: " اليوم هو ذكرى وعد بلفور المشؤوم ".

وأضاف :" الوعد الذى أعطى من لا يملك لمن لا يستحق عام 1917 .. ثاراتنا طو وممتدة ونضالنا طويل ومستمر".



محمد عساف يدعم بلده فلسطين


وكان محمد عساف قد علق على المجزرة التي حدثت بمخيم جباليا حيث قال: " يا رب ..  يا الله إنقطع الرجاء إلا منك .. مجزرة جباليا".

كما كتب محمد عساف على حسابه الرسمي بموقع انستجرام، معلنا رفضه لما تقوم به قوات الإحتلال الاسرتئيلي في حق الفلسطينيين حيث قال: " لما نقول فلسطين أنت الروح و نن العين، مش كلام أغاني وأشعار، هاد إحنا وحياتنا ووجهتنا، فلسطين حرة، وجاى الحرية جاى".



كما واصل محمد عساف دعمه لقضية بلده فلسطين، واعلاء صوتها للعالم كله، حيث كتب على حسابه الرسمي: " لا زالت غزة تتعرض للظلم والقصف والحصار، بيوت دمرت وعائلات شردت، وأطفال رضع ونساء قتلوا بدم بارد، عائلات بأكملها شطبت من السجل المدني، لم يبق شيء على حاله، لم يسلم البشر ولا الشجر ولا حتى الحجر، قصفو المستشفيات والجامعات والمدارس والمساجد والكنائس دمروا كل شيء، تغيرت الملامح، ولكن غزة لا زالت صابرة، رغم كل هذا الألم والدمار الكبير".

اقرأ أيضا..

محمد عساف: دمروا كل شئ في غزة ولم يسلم البشر ولا الشجر والحجر









ads