الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سيلينيا جوميز تحذف حسابها على إنستجرام تضامنًا مع غزة

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 01:01 م
سيلينا جوميز
سيلينا جوميز

أعلنت النجمة العالمية سيلينا جوميز حذف حسابها الرسمي على موقع انستجرام، تعبيرا عن رفضها لما تقوم به قوات الاحتلال الإسرائيلي في حق الفلسطينيين العزل حيث كتبت: "  أنا سآخذ استراحة، وأحذف حسابي على انستجرام.. أنا انتهيت... أنا لا أؤيد أيًا مما يحدث".



سيلينا جوميز تحذف حسابها على إنستجرام



وكانت سيلينا جوميز قد أعلنت دعمها للقضية الفلسطينية، وعبرت عن رغبتها في انقاذ اطفال فلسطين، وذلك من خلال منشور على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، من خلال خاصية الاستوري وكتبت: "كنت في استراحة من استخدام مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب كسرة قلبي، علي كل ما آره من عنف، ورعب، وكره في العالم".



وتابعت: "أنا آسفة إذا كانت كلماتي لن تكون كافية للجميع، أنا لا أستطيع الوقوف بجانب الأبرياء الذين يتعرضون للأذى، وهذا ما يجعلني مريضة... أتمنى أن أتمكن من تغيير العالم.. لكن المنشور لن يفعل ذلك..علينا أن نحمي الجميع، وخاصة الأطفال، وأن نوقف العنف الى الأبد".


انجلينا جولي تدعم فلسطين



نشرت انجلينا جولي على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، معلنة تواطؤ شعوب ورؤساء العالم في المجزرة التي يتعرض لها الفلسطينيين على مرئ ومسمع من الجميع حيث كتبت: "هذا هو القصف المتعمد للسكان المحاصرين الذين ليس لديهم مكان يفرون إليه. لقد ظلت غزة بمثابة سجن مفتوح منذ ما يقرب من عقدين من الزمن، وتتحول بسرعة إلى مقبرة جماعية".
 
وتابعت : "٤٠٪؜ من القتلى أطفال أبرياء، عائلات بأكملها تُقتل، وبينما يراقب العالم وبدعم نشط من العديد من الحكومات، يتعرض الملايين من المدنيين الفلسطينيين- الأطفال والنساء والأسر- للعقاب الجماعي وتجريدهم من إنسانيتهم، كل ذلك بينما يُحرمون من الغذاء والدواء والمساعدات الإنسانية".
 
وأكدت جولي أن ما يحدث في غزة يتعارض مع القانون الدولي. ومن خلال رفض المطالبة بوقف إطلاق النار لأسباب إنسانية ومنع مجلس الأمن التابع للأمم المتحدة من فرض وقف إطلاق النار على الطرفين، فإن زعماء العالم متواطئون في هذه الجرائم».


اقرأ أيضا..


ads