الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى رحيل مريم فخر الدين | حكايتها مع الدجال والـ 200 جنيه

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 01:16 م
مريم فخر الدين
مريم فخر الدين

تحل اليوم 3 نوفمبر، ذكرى رحيل فاتنة الشاشة العربية، مريم فخر الدين التي قدمت العديد من الأعمال السينمائية والتليفزيونية الناجحة، والتي لاتزال عالقة في الأذهان، إلا أن هناك عدد من المواقف التي مرت بها مريم فخر الدين في حياتها، وتحدثت عنها من خلال لقاءاتها التليفزيونية، ومن بين هذه المواقف حكايتها مع الدجال الذي تنبأ بوقوع مصيبة في حياتها، وكان معها في هذا اليوم شكري سرحان.



مريم فخر الدين والدجال


تعود القصة إلى الفترة التي انفصلت فيها مريم فخر الدين عن محمود ذو الفقار، فقد كانت تزوجته وهي في سن صغير، وبعد الطلاق بدأت تشعر بالخوف والوحدة، خاصة وأنها تعيش بمفردها بعد انتقال والدتها إلى أوروبا".

وكان زملائها في المهنة ما يتساءلون عن حالة القلق التي تنتابها، وكانوا دائما ما يحاولون التخفيف من حدة قلقها، وفي أحد الأيام وفي أثناء تواجدها في مكان التصوير، وجدوا شخصا يقف خارج ويدعي أنه يكشف الطالع، ويحاول أن ينبئهم من كثير من المشاكل التي تواجههم.

وبالفعل ذهب زملائها للدجال ليكشف لهم الطالع، وأبدى زملائهم تفاجئهم من كيفية معرفة الكثير من أسرار حياتهم، كما ألحوا عليها أن تجرب فوافقت.


ولما بدأ الدجال بالتحدث وجدته يقول "يا ساتر يا رب" وتنبأ بوقوع مصيبة كبيرة لها، فشعرت مريم فخر الدين بالقلق الشديد بعد أن قال لها الدجال: " في مصيبة هتحصل لك وهيروح منك حاجة مهمة  ممكن تكون فلوس أو بيت ، أنا شايف عدو ليكى بيمد إيده ياخد منك حاجة وانتى بتصرخي"، وهنا شعرت مريم فخر الدين بالفزع وتذكرت مبلغ المائتى جنيه الذى تحتفظ به فى المنزل.

مريم فخر الدين وشكري سرحان



بعد أن سمعت مريم فخر الدين هذا الكلام من الدجال، ذهبت مسرعة إلى منزلها برفقة شكري سرحان؛ للاطمئنان على المائتي جنيه التي تحتفظ بها في المنزل، وحين وصولها، وجدت كل شيء هادئا، فتوجهت إلى الغرفة، وبعدها سمعت صوت طلق رصاص  وشكري يسرحان يصرخ ويقول قتلته، لتكشف بعد ذلك انه يتحدث عن فأر.

وبعد أن اطمأنت مريم فخر الدين على منزلها، عادت إلى الاستوديو، لتجد الدجال في انتظارها، ويطلب منه مقبل مادي مقابل قراءته لطالعاها، وبعد أن أعطته قام بخلع الباروكة لتكتشف أنه صديقهم الفنان سعيد أبو بكر، وأن هذه كانت خدعة من زملائها وشركي سرحان للتخفيف من حدة توترها وقلقها.


اقرأ أيضا...

مريم فخر الدين: «زوجي ضربني بالكرسي بسبب شادية»



ads
ads