الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جورجينا تثير الجدل بحزام سعره خرافي (صور)

الجمعة 03/نوفمبر/2023 - 02:40 م
جورجينا
جورجينا

شاركت جورجينا رودريجز صديقة كريستيانو رونالدو لاعب نادي النصر السعودي، صورة لها على حسابها بموقع انستجرام، حيث بدت في صورة جمالية وناعمة، اعتمدت فيها على المكياج الهادى و الناعم، الذي يبرز ملامحها، بالإضافة إلى ارتداء الملابس البسيطة.



جورجينا تثير إعجاب متابعيها


أثارت جورجينا إعجاب متابعيها من خلال صورة نشرتها على حسابها الرسمي بموقع انستجرام، حيث ارتدت تيشرت أصفر مع بنطلون جينز أزرق فاتح، مما أعطاها قواما مثاليا، مظهر جذاب.

كما انتعلت جورجينا بوت أسود طويل، أبرز جمالها، كما اعتمدت حذام من اللون البني وصل سعره حوالي 894  دولار أمريكي، مما أدى إلى إثارة حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي.


واعتمدت جورجينا تسريحة بسيطة للغاية، مع وضع مكياج نعم وهادئ، أبرز جمال ملامحها وطبيعتها.

بداية تعارف كريستيانو رونالدوا وجورجينا


تحدثت جورجينا عن لقاؤها الأول بكريستيانو رونالدو حيث قالت: "التقيت به لأول مرة في متجر غوتشي عام 2016، حيث كنت أعمل كمساعدة مبيعات، ثم تكرر اللقاء بعد أيام في محل آخر، عندها تمكنا من التحدث في جو مريح، خارج بيئة العمل، لقد وقعنا أنا ورونالدو في الحب من أول نظرة".


كما تحدثت جورجينا عن حبها الشديد لكريستيانوا حيث قالت: "ليس من السهل أن أكون شريكا لشخص مشهور، لكنني لن أستبدله بالعالم كله. ما أشعر به هو أقوى من أي شيء آخر، وأي نوع من الضغط. معا نحن أقوى وهناك إعجاب متبادل، لكن الإغواء هو أمر مهم للغاية".

أنجبت جورجينا  ابنتها ألانا، وبعد ذلك أنجبت توأما آخر، لكن الابن لم ير النور بعد ولادة معقدة، بينما ولدت الابنة، كما كان لدى كريستيانو 3 أولاد من أمهات ليسوا معروفين، حيث أبرم كريستيانو مع الأمهات اتفاقية مقتضاها أن يلدن الأطفال وبعد ذلك تنتقل الحضانة له.


اقرأ أيضا..

ياسمين صبري تخطف الأضواء من جورجينا بالأسود الساحر (فيديو)


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال

ads