الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سر عدم انجاب شويكار من فؤاد المهندس ووصيتها قبل وفاتها

السبت 04/نوفمبر/2023 - 03:03 م
شويكار وفؤاد المهندس
شويكار وفؤاد المهندس

 يحل اليوم عيد ميلاد دلوعة السينما شويكار، التي كسرت الصورة النمطية للفتاة الجميلة الرقيقة وذلك بإضافة جانب من المرح الممزوج بالشقاوة والدلع في أعمالها التي باتت خالدة حتى اللحظة والتي كانت معظمها مع شريكها الروحي الفنان فؤاد المهندس الذي جمعهما قصة حب كبيرة تكللت بالزواج الذي استمر 20 عاما.

 

عرفت شويكار بخفة الظل والروح المرحة والفكاهية في أعمالها وفي ذات الوقت كانت تتميز بالرقة والبساطة وكان ذلك ينعكس على الكثير من لقاءاتها السابقة التي ظهرت فيها بقمة الرقي والتحضر.



 

حب شويكار وفؤاد المهندس

 

على الرغم من وصول تلك العلاقة إلى الانفصال بعد استمرار 20 عاما إلا أنها باتت من القصص الملهمة لكثير من جماهيرهما منذ بداية تلك العلاقة التي بدأت باعتراف رومانسي من فؤاد المهندس بحبه لـ شويكار على خشبة المسرح مرورا بالأعمال المبهجة التي جمعتهما سويا ليعكسا الفرحة والسعادة في قلوب المشاهدين، وصولا إلى انفصالهما الذي جاء بطريقة متحضره من قبل الثنائي.




 



سر عدم إنجاب شويكار من فؤاد المهندس

 

كشف نجل الفنان الراحل فؤاد المهندس، محمد المهندس، في تصريحات تليفزيونية سابقة له أن شويكار تعد الزوجة الثانية لوالده بعد زواجه الأول من والدته والذي أثمر عن طفلين هو وشقيقه، وشويكار كان سبق لها الزواج وانجبت ابنتها منه لذلك قررت الثنائي عدم انجاب أطفال مرة أخرى وتكريس طاقتهما لتربية أطفالهما تربية صحيحة.


 



وصية شويكار قبل وفاتها

 

قد صرحت منه ابنة الفنانة شويكار في لقاء سابق لها أن وصية والدتها لها هي أن تعتني بصحتها وعائلتها كما وجهت لها نصيحة وقالت: "أوعي تزعلي من حد قبل ما تعرفي ظروفه".

 



اقرأ أيضا..

ابن فؤاد المهندس: «أمي طلبت الطلاق بعد جوازه من شويكار»| فيديو


 

 

 

ads