الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

في ذكرى وفاتها| بداية قصة حب شويكار وفؤاد المهندس وسر انفصالهما

الإثنين 14/أغسطس/2023 - 09:44 م
شويكار
شويكار

يعد اليوم 14 أغسطس ذكرى وفاة دلوعة الشاشة الفنانة شويكار أجمل وأشهر نجمات الفن، من أشتهرت بعيونها الجذابة وأنوثتها الطاغية، وشكلت ثنائي رائع هي والفنان فؤاد المهندس.

 

نشأتها

 



ولدت شويكار عام 1938 بحي الدقي بمحافظة الجيزة. وكان والدها من عائلة ثرية يمتلك العديد من الأملاك والأراضي. ودرست في كلية الآداب قسم فرنسي.


تزوجت شويكار من حسن نافع ولم يستمر زواجهما طويلا وانجبت منه ابنتها منة الله. وعملت في شركة بترول لفترة ثم تعرفت على الفنان محمود السباع الذي قادها إلى الفن وبدأت مشوارها الفني بفيلم حبي الوحيد مع عمرو الشريف ثم انهالت عليها العروض والأفلام بعد ذلك.

 

بداية الحب بينها وبين فؤاد المهندس

 



في البداية اعترض فؤاد المهندس على مشاركة شويكار في مسرحية السكرتير الفني اعتقادا منه بأن مظهرها وطريقتها لا تتلائم مع الأعمال الكوميدية، ولكنه اقتنع في نهاية الأمر بعد أدائها القوي التي أظهرته، وكانت مشاركتهما الثانية سويا في مسرحية أنا وهو وهي وفي نهاية المسرحية تقدم لها على خشبة المسرح وقال لها تتجوزيني يا بسكويتة؟

 

 

سبب انفصال فؤاد المهندس عن شويكار

 



انفصلا الثنائي بعد زواج دام 20 عاما ولكن لم يتطرق أحدًا منهما لتحديد السبب الرئيسي للانفصال ولكن اعتقد الجمهور أن سبب الانفصال وقتها هو غيرة فؤاد المهندس على شويكار.

 

ففي وقت سابق تم اختيار الفنان محمد خيري لمشاركة شويكار أحد الأفلام وهو ما أثار غيرة فؤاد المهندس، وتطرق الأمر إلى أنه قام بمشاجرة أثناء حضورهما إحدى المناسبات بسبب غيرته.


 

وفي إحدى اللقاءات التليفزيونية لمحمد فؤاد المهندس صرح بأنه حزن بسبب انفصالهما وحاول اقناع والدة بالرجوع عن قراره ولكنه كان مصر عليه.

 

 

اقرأ أيضا..

6 إطلالات مثيرة لجورجينا رودريجيز خلال إجازتها في مدريد


ads