الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نشوى مصطفى تثير الجدل بعد حديثها عن الكهرباء والبنزين

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 11:51 ص
نشوى مصطفى
نشوى مصطفى

تصدرت الفنانة نشوى مصطفى تريند محرك البحث جوجل بعد تصريحاتها عن انقطاع الكهرباء وزيادة البنزين التي شهدتها مصر خلال الفترة الأخيرة تزامنا مع دعمها للقضية الفلسطينية وإدانتها للأعمال الوحشية التي يرتكبها جيش الاحتلال الإسرائيلي في غزة.

 



رسالة نشوى مصطفى للمصريين

 

وأوضحت نشوى مصطفى خلال برنامجها بنت البلد الذي يعرض على قناة Ten أن العدو الإسرائيلي يحاول استغلال الفرص ليطال الشعب المصري بعدم تصدير الطاقة له بعد موقفه الداعم للقضية الفلسطينية وقالت: البنزين زاد لما العدو قطع عنك تصدير الطاقة، عشادن بذلك ويهينك ويكسرك.

 



وتابعت: المفروض إحنا نقوله مش عايزين، أيه يعني الكهرباء تقطع ساعة ولا إتنين حتى لو 24 ساعة المهم محدش يذلنا وقاعدين في بيوتنا مطمنين محدش داخل بيتي يغتصب مراتي ولا بنتي.

 

واختتمت حديثها: الحمد الله نستحمل إحنا أصحاب البلد دي ويارب أحميها واحرسها.

 



تفاعل الجمهور

 

ولاقى حديث نشوى مصطفى تفاعلا كبيرا من قبل رواد التواصل الاجتماعي بين المؤيد والمعارض منهم من اعترض على كلامها مشيرين إلى أن انقطاع الكهرباء يشكل أزمة كبيرة في حياتهم والبعض الآخر اتفق مع حديثها خاصة مع المشاهد المدوية التي تحدث في غزة من قصف وقتل وعنف وانتهاك حريات، فكل ذلك يجعل الإنسان يحمد الله على أنه يعيش في مأمن مع عائلته دون ذل أو مهانة أو فقد.

 



آخر أعمال نشوى مصطفى

 

يذكر أن آخر أعمال نشوى مصطفى كان فيلم شاومينج مع الفنان بيومي فؤاد والفنان صلاح عبد الله، توني ماهر.. وتدور أحداث الفيلم حول مجموعة من الشباب في فترة الثانوية التي يسيطر عليها الغش الالكتروني بشكل كبير.


اقرأ أيضا..

نجل نادين نجيم يخطف الأنظار من والدته (فيديو)



ads
ads