الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

بيومي فؤاد يدخل قائمة المقاطعة بعد رسالة صادمة لـ محمد سلام

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 03:56 م
بيومي فؤاد ومحمد
بيومي فؤاد ومحمد سلام

انتشرت في الساعات الماضية، دعوات لدخول بيومي فؤاد، ضمن قائمة المقاطعة على إثر إنتشار مقطع فيديو على هامش مسرحية "زواج اصطناعي" الذي يشارك في تقديمها الفنان بيومي فؤاد، بجانب مجموعة من الفنانين المصريين أبرزهم الفنانة مي عز الدين والفنان محمد أنور.



 

رسالة بيومي فؤاد لمحمد سلام

 

وخلال الفيديو، أثارت تصريحات الفنان بيومي فؤاد، الجدل بعدما انتقد تصرف الفنان محمد سلام قائلا: "انت عايز تنسحب من المسرحية براحتك لكن بلاش تغلط في الفن، إحنا مبنجيش عشان نضحك حضراتكم إحنا بنقدم فن وبنشوف بلدنا".

 

وتابع:" شيء مشرف لما أتصور مع الجمهور السعودي كوني فنان مصري، إحنا بنتعب ولو الموضوع كدا كان فنانين كتير من أيام نجيب الريحاني كانوا انتحروا".

 

كما وجه الفنان بيومي فؤاد، الشكر للفنان محمد أنور باعتباره انقذ الموقف على حد وصفه وذلك بعد انسحاب الفنان محمد سلام من المسرحية.

 



تفاعل الجمهور مع تصريحات بيومي فؤاد

 

وجاءت ردود الأفعال على هذا الفيديو متفاوته فالبعض أيد الفنان بيومي فؤاد، في حديثه والأكثرية هاجمته ووصفته بأنه مدعي ومنافق وغدر بزميله وانهالت عليه التعليقات بالهجوم.

 



انسحاب محمد سلام من مسرحية زواج اصطناعي

 

يذكر أن خلال الفترة الماضية قد أعلن الفن محمد سلام انسحابه من مسرحية زواج اصطناعي وذلك تزامنا مع الأحداث الراهنة التي تشهدها غزة في المنطقة معقبا بأنه لا يستطيع تقديم الضحك والفكاهة في ظل ما يحدث ويشعر وكأنه خائن لهم ولنفسه لذلك اعتذر عن المسرحية المقامة ضمن فاعليات موسم الرياض بالدولة العربية السعودية ليحل مكانه الفنان محمد أنور.

 



اقرأ أيضا..

آية سماحة عن معاناتها من الجوع: عندي مرض عصبي (فيديو)

ads
ads