الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كارينا كابور تحكى تجربتها مع الحمل والأمومة في معرض الشارقة للكتاب (صور)

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 09:20 م
كارينا كابور
كارينا كابور

ظهرت الممثلة الهندية كارينا كابور بشكل متألق في معرض الشارقة الدولي للكتاب، حيث نسبت الفضل إلى الكلمة المكتوبة في إطلاق العنان لخيالها بطرق لم تفعلها السينما والتلفزيون. وتحدثت كابور نجمة بوليوود، البالغة من العمر 43 عامًا، من واقع خبرتها، حيث أصدرت كتابين على مدار العقد الماضي، أحد الكتابين كان عن يغلب عليه الطابع المبهج، والآخر كان يتكلم عن مرحلة حمل كابور ورحلتها مع أطفالها.


كتب كارينا كابور الأخيرة

وقد أصدرت كارينا كابور كتابين، الأول كان كتاب المساعدة الذاتية المبهج الصادر عام 2013 بعنوان "الأسلوب اليومي لنجمة بوليوود"، والذي تشارك فيه نصائح حول كيفية ارتداء الملابس في مناسبات معينة وكيفية اتخاذ وضعية الكاميرا المثالية.

 وتحدثت عن كتابها قائلة: "لقد كتبت هذا الكتاب من أجل المتعة، لأنني لم أعتقد مطلقًا أنني سأقوم بتأليف كتاب آخر، لذا فقد كنت أكتب عن الأشياء التي أستمتع بها، مثل الملابس والأسلوب الشخصي". 

كما تناولت كابور أهمية الكتابة قائلة: "القراءة والكتابة تفتح لك آفاقا جديدة، لأنك وحيد حقا مع أفكارك، من خلال التصور الخاص بك، يمكنك حقًا الذهاب إلى مكان مختلف، فهذا يفتح عقلك وهو أمر مُرضٍ للغاية. ولكن الكتابة هي أيضًا فن وهو فن يمثل تحديًا كبيرًا". 

كارينا كابور تتحدث عن رحلة حملها في كتابها الجديد

وعلى صعيد آخر، أصدرت نجمة بوليوود كارينا كابور كتاب آخر شهير عن رحلة الحمل والولادة حتى الأمومة، حيث شاركت فيه رؤى من حملها، بالإضافة إلى نصائح عملية حول ما يجب أن تحزمه للاستعداد للولادة، وكيفية العناية بالطفل الرضيع في شهور الأمومة الأولي.

وتحدثت نجمة بوليوود عن أطفالها: "أعتقد أن أطفالي يجعلونني أشعر أنني جميلة عندما يستيقظون في الصباح وأول شيء يفعلونه هو أن يأتوا ويقبلوني". 


اقرأ أيضا.. 

ads