الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سبب اعتذار محمد سلام لـ أمير كرارة بعد أنباء استبعاده من «بيت الرفاعي»

الأحد 05/نوفمبر/2023 - 08:41 م
محمد سلام
محمد سلام

قدم الفنان محمد سلام اعتذاره إلى الفنان أمير كرارة، في ظل الأزمة العنيفة الدائرة في الوسط الفني في الفترة الحالية، والتي بدأت باعتذار محمد سلام عن المشاركة بمسرحية زواج اصطناعي في موسم الرياض، تضامنا مع الشعب الفلسطيني وما يتعرض له من مجازر على يد جيش الاحتلال في قطاع غزة، ثم دخول أمير كرارة على خط الأزمة، وتردد أنباء عن استبعاد "سلام" من مسلسل "كرارة" الجديد "بيت الرفاعي". 

 

سبب اعتذار محمد سلام لـ أمير كرارة 

وقدم محمد سلام اعتذاره إلى امير كرارة، عبر خاصية الأستوري على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام، وقال: "حقك عليا يا باشا مصر وبعتذر لأي إساءة اتوجهت لك". 



هجوم على أمير كرارة بسبب محمد سلام

ويأتي ذلك بعد الانتقادات الكبيرة التي وجهت إلى الفنان أمير كرارة من قبل المتابعين على صفحات التواصل الاجتماعي المختلفة، خلال الساعات الماضية، في ظل انتشار أخابار تفيد باستبعاد محمد سلام من مسلسل "كرارة" الجديد "بيت الرفاعي". 

ولكن أمير كرارة عاد ونفى تلك الأخبار بشكل قاطع، وأكد أن استبعاد محمد سلام من مسلسل بيت الرفاعي ليس له أي أساس من الصحة. 

 

انسحاب محمد سلام من موسم الرياض

وفي الأيام الماضية أعلن الفنان محمد سلام انسحابه من مسرحية زواج اصطناعي المعروضة ضمن موسم الرياض، وذلك تزامنا مع الأحداث الدموية التي تشهدها غزة والعدوان الصهيوني عليها، وأوضح أنه لا يستطيع تحمل تقديمه أدوار ضحك وفكاهة في حين أن الشعب الفلسطيني يتألم ويتعرض للقصف والقتل يوميا.



 

ads
ads