الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مي عز الدين تتصدر التريند بعد ختام مسرحية «زواج اصطناعي»

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 12:41 م
مي عز الدين
مي عز الدين

تصدرت الفنانة مي عز الدين محركات البحث جوجل بعد انتهاءها من مسرحية "زواج اصطناعي" التي أقيمت ضمن فاعليات موسم الرياض والتي تعد العمل المسرحي الأول لها في دولة السعودية.

 

وقد انتهى العرض المسرحي لمسرحية "زواج اصطناعي" التي كانت تعرض بشكل يومي على خشبة مسرح محمد العلى، وحضر الختام عدد كبير من الجماهير.

 



مي عز الدين وأحداث مسرحية زواج اصطناعي

 

تدور أحداث المسرحية في إطار اجتماعي كوميدي حول زوجان يتعرضان لمشاكل زوجية في ليلة زفافهما لذلك يقرران البحث عن مساعدة خبير في العلاقات الزوجية ليقدم لهما تجربة جديدة باستخدام الزواج الاصطناعي، تأخذهما تلك التجربة في رحلة وتعيد تقيم زواجهما بالكامل.

 



مي عز الدين وخلافات مسرحية زواج اصطناعي

 

يذكر أنه خلال الأيام الماضية قد تصدرت مسرحية "زواج اصطناعي" عناوين السوشيال ميديا وذلك بعد انسحاب الفنان محمد سلام من تقديمها معلقا أنه لا يستطيع أداء دور يحمل الكثير من الضحك والفكاهه في ظل الأوضاع الراهنة التي تشهدها غز.

 

حل محل الفنان محمد سلام الفنان محمد أنور الذي لم يسلم من الانتقادات والهجوم عليه ووصفه الجمهور بأنه منتهز الفرص وعدم مراعاته لشعور الشعب الفلسطيني والأحداث الدموية التي تحدث اهم كل يوم.

 

وبعد تعقيب الفنان بيومي فؤاد على انسحاب محمد سلام من المسرحية الذي وجه له رسالة بضرورة احترام الفن وعدم خلط الأمور ببعضها وهو ما جعله يتعرض لوابل من الانتقادات على السوشيال ميديا وانهالت التعليقات علية بالصاحب الغدار والمنافق ومحب المال، كما انتقدت موقفه المخرجة كاملة أبو ذكري مؤكدة أنها لا تتشرف العمل معه.

 


 اقرأ أيضا..

أزمة محمد سلام.. مكي وكرارة ومفيدة وكاملة بجانب «هجرس» وأديب يهاجم وبيومي يسخر (فيديو)

ads
ads