الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رومانسية «براد بيت وإينيس دي رامون» تشعل أجواء حفل جالا فيلم| صور

الإثنين 06/نوفمبر/2023 - 05:17 م
براد بيت وصديقته
براد بيت وصديقته الجديدة

أكدت مصادر لمجلة «بيبول» العالمية أن الممثل الأمريكي الشهير براد بيت وسيدة الأعمال الأمريكية إينيس دي رامون، يتخذان علاقتهما العاطفية بشكل جدي، بعد أن ظهرا علنًا مرة أخرى معًا كثنائي. وأفادت مصادر المجلة أن الثنائي "كانوا محبين للغاية، ويضحكون ويمزحون مع كل من حولهم، كما يبدو أنهما يقضيان وقتًا ممتعًا معًا".



علاقة براد بيت العاطفية الجديدة

وقد حضر نجم هوليوود الشهير براد بيت البالغ من العمر 59 عامًا، وسيدة الأعمال الأمريكية ومصممة المجوهرات إينيس دي رامون، البالغة من العمر 32 عامًا، حفل جالا فيلم السنوي الثاني عشر، في مدينة لوس أنجلوس الأمريكية، يوم السبت الماضي، لكنهما لم يلتقطا الصور معًا ضمن أجواء الحفل. 

بينما ترأس الحفل الحفل إيفا تشاو، وصديق بيت القريب النجم ليوناردو دي كابريو، فيما قام براد بتكريم المخرج ديفيد فينشر، الذي قدم بيت تحية له.



وقد تعاون براد مع المخرج الأمريكي ديفيد فينشر، في عدة أفلام، لعب فيها دور البطولة بما في ذلك "الخطايا السبع" 1995، "نادي القتال" 1999، وآخرهم"الحالة الحرجة لبينجامين باتون" عام 2008.

العلاقة الرومانسية بين براد بيت وحبيبته الشابة 

وتأتي ليلة نجم هوليوود براد بيت وسيدة الأعمال الأمريكية إينيس دي رامون في أعقاب الصيف الرومانسي الذي قضياه معًا.



وقد قال مصدر مقرب من دي رامون لمجلة «بيبول» في أواخر يوليو الماضي إنهم "في حالة رائعة" لأن علاقتهم لا تزال "تسير بقوة كبيرة".

 وأضاف المصدر عن علاقة بيت العاطفية: "لقد قضى الاثنان الكثير من الوقت معًا هذا الصيف لأنهما يستمتعان حقًا بصحبة بعضهما البعض وهما معجبان جدًا ببعضهما البعض".


بدء العلاقة بين براد بيت وإينيس رامون 

وكان براد بيت ومصممة المجوهرات إينيس دي رامون قد شوهدا معًا علنًا في السابق، بدءًا من نوفمبر من العام الماضي في حفل موسيقي في لوس أنجلوس.

وقد أفادت مصادر مقربة لبعض الصحف العالمية وقتها، أن الاثنين كانا يتواعدان "لبضعة أشهر" قبل ذلك الوقت، حيث يقال إن دي رامون التقى بيت من خلال صديق مشترك. 

وفي ديسمبر الماضي، كانت دي رامون هناك لدعم بيت في الحفل الأول لفيلمه "بابل" في لوس أنجلوس وللاحتفال به في حفل عيد ميلاده التاسع والخمسين في أحد مطاعم هوليوود. وأعلنت حينها المصادر المقربة للثنائي: "لقد كانوا لطيفين للغاية ومغرين. يمكنك أن تقول إنها تجعله سعيدًا".


براد بيت يقدم الزهور لحبيبته الجديدة 

وجدير بالذكر أن براد بيت يعيش قصة حب عاطفية حالمة شبابية مع إينيس دي رامون منذ بداية عام 2023، حيث بدأت القصة برحلة إلى كابو سان لوكاس بالمكسيك، حيث أمضيا ليلة رأس السنة والأيام التي تلت ذلك هناك.

وفي عيد الحب، قدم بيت باقة كبيرة من زهور الفاوانيا الوردية التي تم تسليمها لمصممة المجوهرات وشوهدت وهي تحملها.


علاقات براد بيت السابقة

على صعيد آخر، بذكر أن الممثل الشهير براد بيت قد انفصل عن أنجلينا جولي عام 2016، بينما بعدها قام بمواعدة عارضة الأزياء إميلي راتاجكوفسكي، وبعدها واعد نيكول بوتورالسكي.

فيما كانت إينيس دي رامون مرتبطة سابقًا بنجم مسلسل "مذكرات مصاص دماء" بول ويزلي، الذي انفصلت عنه بهدوء في مايو 2022 بعد ثلاث سنوات من الزواج.


اقرأ أيضا..

ads