الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد عساف: إسرائيل قضت على 10 آلاف إنسان والعالم يشاهد

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 02:04 م
محمد عساف
محمد عساف

شارك الفنان الفلسطيني محمد عساف متابعيه عبر موقع x حزنه الشديد للوضع الراهن الذي تعيشه غزة منذ شهر حتى الآن دون أي جدوى أو تغير موجها لومه للعالم أجمع بانه مازال يقف متفرجاً رغم ما يشاهدوه من جرائم قتل لآلاف الأطفال والأبرياء في فلسطين.

 

وكتب محمد عساف: في ثلاثين يومًا ذبحت إسرائيل أكثر من 10000 إنسان في غزة وفلسطين منهم أكثر من 4000 طفل.. ودمرت البيوت والمساجد والكنائس والجامعات والمستشفيات.. ولايزال العالم المنافق واقفًا يتفرج على المذبحة. 

 



محمد عساف: فلسطين تعاني معاناة شديدة

 

ونشر الفنان محمد عشان فيديو له خلال الأيام السابقة يوضح فيه مدى معاناة الشعب الفلسطيني جراء ما يحدث لهم من قبل الاحتلال الصهيوني من هدم وقتل لافتا بأنهم يعانوا هناك معاناة شديدة حيث لا يوجد ماء ولا كهرباء ولا وقود مشددا بضرورة الدفاع عن القضية الفلسطينية ومقاطعة جميع منتجات الاحتلال. 

 

وقال الفنان محمد عساف: أنا واحد من الناس، عائلتي كلها هناك، أنشروا الكلمة.. ولا يقلل المرء من قيمة أي عمل على وسائل التواصل الاجتماعي، الوضع كارثي للغاية، أنتوا بتشوفوا جرائم قتل بالجملة.

 



محمد عساف: فلسطين ليست تريند بل قضية يا أهل الخير

 

وتابع: شهداؤنا ينحطوا على العين والرأس، لقد أمضوا 17 عامًا تحت العدوان الظالم، لقد فقدنا أصدقاء وأهلًا، ونتذكر أن فلسطين ليست تريند، بل قضية يا أهل الخير.

 

واختتم عساف حديثه: أتمنى أن يساعدنا أحد في أي شيء ننشره.. غزة تعاني من الضغط والعدوان منذ 16 يوما، لا مياه ولا كهرباء، كيف نقدم خدماتنا الطبيعية في ظل القصف؟، ولا تنسوا مقاطعة المنتجات التي تدعم الاحتلال.

 

..


اقرأ أيضا

محمد عساف يندد بـ«وعد بلفور»: المشؤوم


ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.



ads