الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كيف قضى قتلة طبيب الساحل ليلتهم الأولى بالبدلة الحمراء بعد حكم الإعدام؟

الثلاثاء 07/نوفمبر/2023 - 08:41 م
طبيب الساحل
طبيب الساحل

عاش المتهمان الأول والثاني في قضية طبيب الساحل، ليلة طويلة ومؤلمة، ومليئة بالرعب والذعر، بعدما أصدرت محكمة جنايات القاهرة حكم الإعدام بحقهما في تهمة القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، بحق المجني عليه أسامة توفيق، طبيب العظام بمستشفى معهد ناصر. 


قتلة طبيب الساحل بالبدلة الحمراء

وعند عودة المتهمان بقتل طبيب الساحل إلى السجن، تسلما البدل الحمراء، والتي يلبسها المحكوم عليهم بالإعدام، تنفيذا لحكم محكمة جنايات القاهرة عليهما بالإعدام شنقا، الأمر الذي أدى إلى زيادة الإحساس بالرعب والذعر لديهما. 

 

المتهمون بقتل طبيب الساحل

ودخل المتهم الأول في قضية طبيب الساحل في حالة من الصمت، حيث امتنع عن التحدث مع أي شخص، وظهرت على وجه علامات الخوف الشديد من المصير الذي ينتظره، كما امتنع عن تناول الطعام، وقرر الانزواء في أحد جوانب الزنزانة المحبوس فيها، جالسا في حالة من الذهول والحيرة. 

أما المتهم الثاني، فظل منذ ترحيله من المحكمة وحتى عودته إلى السجن، يصرخ ويقول: حسبي الله ونعم الوكيل.. معملتش حاجة"، ولدى دخوله إلى الزنزانة وتسلمه البدلة الحمراء، دخل في حالة من الانهيار الشديد، واخذ يصرخ ويبكي، ثم سجد على الأرض وهو يدعو الله بالخلاص من حبل المشنقة، كما امتنع هو الآخر عن تناول الطعام. 

 

حكم الإعدام على قتلة طبيب الساحل 

وكانت محكمة جنايات القاهرة المنعقدة في العباسية، قد أصدرت أسدلت الستار على قضية طبيب الساحل، وأصدرت حكمها برئاسة المستشار عبد الغفار جاد الله، بالإعدام شنقا، للمتهم الأول والثاني، وذلك بعد ورود رأي فضيلة مفتي الجمهورية، كما حكمت المحكمة بالسجن المشدد 15 سنة للمتهمة الثالثة. 

اقرأ أيضا..

اعترافات صادمة للمتهمة بقتل طبيب الساحل «زواج عرفي وجرعة بنج ومقبرة بالعيادة»

كيف تم تنفيذ حكم الإعدام على محمد عادل قاتل نيرة أشرف؟ «التفاصيل كاملة»


ads