الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جمال العدل يكشف لأول مرة سبب خلافه مع محمد هنيدي

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 03:01 م
جمال العدل
جمال العدل

كشف المنتج جمال العدل عن خلافه مع الفنان محمد هنيدي وذلك أثناء حلوله ضيفا في برنامج "حبر سري" مع الإعلامية أسما إبراهيم على شاشة القاهرة والناس، وذلك خلال البرومو الدعائي للحلقة التي من المقرر عرضها يومي الخميس والجمعة.

 



تصريحات جمال العدل

 

ونشرت الصفحة الرسمية لبرنامج حبر سري صورة من تصريحات المنتج جمال العدل عبر حسابها على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، التي جاءت على لسانه وأشار من خلالها أن المشكلة بينه وبين هنيدي بدأت عندما قرر عمل جزء ثاني من مسلسل أرض النفاق الذي انتج منه الجزء الأول، ليقول العدل بإرسال رسالة لهنيدي على تطبيق واتساب لكنه حتى اللحظة لم يرد عليه وهو ما أثار غضبه أكثر.




وخلال الحلقة سيكشف جمال العدل عن حقيقة تسريحة بشأن اعتزال الفنانة عبلة كامل وإمكانية عودتها للفن مرة أخرى، وأجور الفنانيين، وتعاونه مع الفنان محمد رمضان وويلي كريم وسبب عدم تحقيق الفيلم لإيرادات.

 



وفاة أحمد سامي العدل

 

وعلى صعيد آخر فجعت عائلة العدل بوفاة أحمد سامي العدل ابن شقيقهم الراحل سامي العدل، بشكل مفاجئ بسبب أزمة قلبية استدعتهم لنقله للمستشفى ولكنه لفظ أنفاسه الأخيرة هناك.

 

رشا سامي العدل تحيى ذكرى والدها

 

حرصت نجلة سامي العدل على إحياء ذكراه خلال الأيام السابقة عبر حسابها على الفيس بوك بكلام مؤثرة وكتب : عيد ميلاد مين الليلة.. عيد ميلاد قمر العيلة.. أنت قمر حياتي، شمسها ونجومها، أنت المعني الحقيقي للحياة وسبب وجودي في الدنيا، رغم إني زعلانة منك أنك سبتني كل السنين دي تايهه في غابة.




اقرأ أيضا..

نيللي كريم تخرج من عباءة جمال العدل برمضان 2024 «انفصال فني أم هدنة؟»



ads
ads