السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نيللي كريم تخرج من عباءة جمال العدل برمضان 2024 «انفصال فني أم هدنة؟»

الخميس 03/أغسطس/2023 - 10:55 م
نيللي كريم هير نيوز
نيللي كريم هير نيوز

قررت النجمة نيللي كريم، خوض تجربة جديدة من خلال عمل درامي تنافس به في رمضان 2024، بعيدا عن شركة العدل جروب التي تولت إنتاج أعمالها التلفزيونية على مدار مشوارها الفني، حيث كانت ترفض أي عروض فنية من خارج الشركة التي تعتبرها بمثابة "البيت الكبير" حتى وإن كانت بأجر أعلى.

نيللي كريم في رمضان 2024



يبدو أن حسابات نيللي كريم، تغيرت في الفترة الماضية، خاصة بعدما صرحت للمقربين أن مسلسلها المقبل سيكون خارج شركة العدل جروب، وهو ما جعل البعض يفسر ذلك على كونه انفصال فني بين الثنائي، أو فترة هدنة في محاولة للتعامل مع شركات أخرى، لتزيد التكهنات مع قرار نجمة العدل جروب، بأن هناك خلافات، خاصة مع غيابها أيضا عن العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" الذي أنتجته الشركة وقامت ببطولته أمام محمد رمضان.




وكشفت الأيام القليلة الماضية، عن سبب قرار نيللي كريم، وعن علاقتها بالمنتج جمال العدل، وذلك بعدما أعلن الأخير في صدمة لمحبي أعمال الدرامية، عن توقفه عن إنتاج الأعمال ذات الـ30 حلقة وعدم مشاركته في رمضان 2024، ليؤكد هذا أن قرار نيللي كريم، لم يكن بسبب رغبتها في الانفصال الفني عن الشركة أو الحصول على هدنة أو حتى خلافات، وإنما قرار أجبرت عليه بعد غياب الشركة عن المنافسة في رمضان المقبل.



وعلم موقع "هير نيوز" أن العلاقة بين نيللي كريم والمنتج جمال العدل، طيبة وجيدة للغاية، حيث أنها تعتبر نفسها بمثابة واحدة من عائلة العدل، التي تبنت موهبتها، وقدمتها في العديد من الأعمال الناجحة، وأن غيابها عن العرض الخاص لفيلم "ع الزيرو" كان بسبب تواجدها خارج مصر ليس أكثر.

وتعاونت نيللي كريم في رمضان الماضي مع العدل جروب من خلال مسلسل "عملة نادرة"، وسبق هذ العمل أعمال كثيرة أبرزها: "فاتن أمل حربي"، "ضد الكسر"، "100 وش" و"ذات".

ads