الأحد 14 أبريل 2024 الموافق 05 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

زوجة في دعوى خلع: بخيل وبيضربني على قفايا في الشارع

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 01:26 م
هير نيوز

روت عاليا، تفاصيل معاناتها مع زوجها خلال 7 سنوات زواج أذاقها خلالها أسوأ معاملة حيث فقدت وزنها ورونق بشرتها بسبب بخل زوجها الذي يكتفي بإحضار كميات قليلة من الطعام بحجة عدم التبذير علاوة على معاملته العنيفة معها حيث اعتاد على ضربها وصفعها خلف رقبتها "على القفا" مدعيا مزاحه معها.



وفي دعوى خلع أقامتها "عاليا" أمام محكمة الأسرة بشبرا الخيمة قالت إنهما قبل 7 سنوات جمعت بينهما قصة حب ملتهبة حيث بهرها جارها الشاب بمظهره الحسن ولباقة حديثه وكان يحاول لفت انتباهها كلما رآها حتى وقعت في شباك حبه وتقدم لخطبتها فاعتقدت أن الحياة ابتسمت لها وتم زواجهما بالفعل بعدما علمت أسرتيهما بقصة حبهما الأسطورية.

وأضافت عاليا أنه أثناء خطبتهما كان يمزح معها بعنف وأيضا شديد العصبية في أي حديث بينهما فاعتقدت أنه عمله كفرد شرطة وتعامله الدائم مع النوعيات الخطرة من اللصوص والبلطجية يدفعه للتعامل بتلك الطريقة وعندما تناقشه في ذلك يعدها بأنه سيغير من طريقته معها خاصة انه يحبها بشدة.

قالت إنه فور زواجهما تحطمت أحلامها بعدما اصطدمت بطبع زوجها الغريب وبخله الشديد في الإنفاق على المنزل رغم حاله الميسور وعندما تحدثت معه في الأمر وحاجة المنزل للكثير من الأغراض والطعام كان ينهرها قائلاً: "انتي مفترية والتبذير حرام"، كما أنها أثناء سيرها معه في الشارع تفاجئ به يصفعها خلف رقبتها ويمسك بها من ملابسها قائلة: "بيضربني على قفايا ويمسكني من هدومي ولا الحرامية"، وكلما تدخل أحد من أسرتيهما لحل الخلاف بينهما يرد عليه رد واحد دون غيره قائلا: "بهزر مع مراتي ومحدش ليه دعوة".



يأست علياء طوال السنوات السبع التي جمعتها بزوجها من إصلاح حاله فطلبت منه الطلاق الا انه رفض فقررت اللجوء لمحكمة الأسرة وطلب الخلع فأقامت دعوى أمام محكمة الأسرة بشبرا الخيمة وقضت لها المحكمة بقبول دعوى الخلع وتطليقها من زوجها.

ads