الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مخرجة The Marvels تكشف مفاجأة مثيرة حول الجزء الثاني من Captain Marvel

الأربعاء 08/نوفمبر/2023 - 10:19 م
The Marvels
The Marvels

أثار فيلم The Marvels الجديد الكثير من الجدل، قبل عرضه المنتظر في دور السينما يوم 10 نوفمبر 2023، وجاءت الضجة هذه المرة لأن الجزء الجديد من سلسلة أفلام مارفل جاءت لتكون الأقصر على الإطلاق، وفي السطور التالية نتعرف على سبب ذلك، مع اكتشاف العديد من التفاصيل المثيرة عن الجزء الجديد من مارفل، وهو الجزء الثاني من فيلم Captain Marvel 

 

سبب قصر فيلم The Marvels الجديد 

وقالت المخرجة نيا داكوستا إن قصر مدة فيلم The Marvels ووصولها إلى 105 دقيقة فقط، جاء بشكل متعمد ولم يحدث سهوا. 

وشرحت المخرجة وجهة نظرها لـ Digital Spy، وقالت: "أردت حقا أن يكون أقل من ساعتين. أفكر دائماً في مدة الفيلم في الواقع عندما أبدأ بصنع فيلم. أشعر فقط أنه لا حاجة لأن يكون طويلاً إن لم يكن هناك حاجة لذلك، لأن ساعة و45 دقيقة هي مدة عادية جداً للفيلم، لذلك كنا جميعاً متحمسين حقاً". 

 
وتابعت داكوستا: "أعتقد أنك تفعل ما هو مناسب للفيلم. لم أكن أعرف حتى عن مسألة مدة الفيلم هذه حتى ظهرت تقارير حولها على ما أظن. عليك أن تفعل ما هو مناسب للفيلم". 

وتغلب فيلم The Marvels على الرقم القياسي السابق المسجل باسم فيلم The Incredible Hulk و Thor: The Dark World ووصلت مدتهما إلى 112 دقيقة، وذلك بسبع دقائق كاملة. 



تأثير كبير لفيلم The Marvels الجديد

وتعود داكوستا لتقول إن فيلم The Marvels الجديد، سيحمل تأثيرا كبيرا، وسيضيف إلى التاريخ، حيث يقدم مشاهد لنساء يضربن بعضهن البعض. 

وتعتبر المخرجة المتحمسة أن تقديم مثلت تلك المشاهد تحمل إثارة كبيرة، وأوضحت ذلك قائلة: "أحب مشاهد القتال. لقد كنت متحمسة جداً للقيام بذلك، وأنا فخورة حقاً بمشهد القتال الرئيسي. إنه شيء لم ترونه من قبل في كون مارفل السينمائي". 

 

قصة وأبطال فيلم The Marvels الجديد 

وفيلم The Marvels يجسد بطولته كل من بري لارسون في دور كابتن مارفل، مع إيمان فيلاني في دور مس مارفل وتيونا باريس في دور مونيكا رامبو. 

وتدور أحداث فيلم The Marvels الجديد، حول الثلاثي كابتن مارفل ومس مارفل ومونيكا رامبو، عندما يبدأون في تبادل الأماكن في كل مرة يستخدموا فيها قوتهم. 

وكانت Marvel كشفت في الفترة السابقة عن العرض الدعائي النهائي لفيلم The Marvels، والذي ظهر فيه شخصية رئيسية من كون مارفل السينمائي. 


 

ads
ads