الثلاثاء 14 مايو 2024 الموافق 06 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

هل تنقذ البطولة النسائية «ذا مارفيلز» شباك التذاكر بعد أحداث غزة؟

الأربعاء 01/نوفمبر/2023 - 02:32 م
فيلم ذا مارفيلز الجديد
فيلم ذا مارفيلز الجديد

أصدرت شركة مارفل مقطع فيديو جديد من فيلمها القادم ذا مارفيلز، يتضح من خلاله أن الأمور أصبحت غريبة والأحداث متسارعة ومتشابكة في عالم الأبطال الخارقين النسائي، حيث يظهر فيه البطلتان كارول دانفرز - الكابتن مارفل، والتي تقوم بتأدية شخصيتها الممثلة الأمريكية بيري لارسون والشخصية كامالا خان - السيدة مارفل من أداء الممثلة الباكستانية الكندية إيمان فيلاني.



هل ينقذ فيلم ذا مارفيلز شباك التذاكر العالمي؟ 


أفادت بعض الأخبار أن فيلم ذا مارفيلز قد يسبب كارثة في شباك تذاكر شركة مارفل السينمائية، حيث عانت الشركة من أدنى مبيعات مسبقة للتذاكر منذ أكثر من أربع سنوات، بينما يعتقد محللو شباك التذاكر أن الجزء الثاني القادم قد يكون بمثابة "كارثة" لاستوديوهات مارفل، نتيجة لأحداث غزة الأخيرة، وخوفا من مقاطعة الجمهور العربي للفيلم في سينمات الشرق الأوسط.

كما أشار تتبع شباك التذاكر الأخير لأفلام مارفل في الفترة الأخيرة إلى نتائج مخيبة للآمال، فيما تفيد بعض الأخبار إلى أن مغامرة عالم مارفل الكونية القادمة يمكن أن تؤدي أداءً أسوأ بكثير من المتوقع.



موعد إصدار فيلم ذا مارفيلز  


ستبدأ استوديوهات مارفل الأمريكية في عرض فيلم ذا مارفيلز بالتاريخ الدولي في يوم 8 نوفمبر المقبل، وقد مُنحت شركة الأبطال الخارقة مؤخرًا موعدا لإصدار الفيلم في جمهورية الصين الشعبية في يوم 10 نوفمبر، بالتزامن مع أمريكا الشمالية.



قصة فيلم ذا مارفيلز


تدور قصة فيلم ذا مارفيلز حول البطلة الخارقة كارول دانفرز المعروفة أيضًا باسم كابتن مارفل، والتي تسعى إلى إثبات هويتها من المستبد كري وتنتقم من المخابرات العليا، لكن العواقب غير المقصودة تجعل كارول تتحمل عبء الكون غير المستقر.

ويتم إرسالها إلى ثقب دودي غريب، فتتشابك قواها مع قوة كامالا خان، المعروفة أيضًا باسم السيدة مارفل، وابنة أخت كارول، ورائدة الفضاء الكابتن مونيكا رامبو، حيث يتعاون الفريق الثلاثي معًا لإنقاذ الكون في مهمة يطلق عليها "الأعجوبة".



من يقوم ببطولة فيلم ذا مارفيلز ؟


ويقوم ببطولة فيلم ذا مارفيلز بطلة الجزء الأول بيري لارسون، وتؤدي شخصية كابتن مارفل، بالإضافة أيضًا إلى زاوي أشتون، إيمان فيلاني، وبارك سيو جون.

فيما تقوم نيا داكوستا بإخراج الفيلم، وكيفن فيجي هو المنتج، والسيناريو من تأليف ميجان ماكدونيل ونيا داكوستا وإليسا كاراسيك وزيب ويلز.

اقرأ أيضا.. 


ads
ads